سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد إعلان إفلاسها..آمبر هيرد تقـــ طع إصــ بع جوني ديب

بعد أن حاولت إنكار الأمر، مرات عديدة، خلال جلسة محاكمتها، التي استمرت 6 أسابيع متتالية، أكدّت وسائل الإعلام الغربية، هذه الحادثة، والتي سعت آمبر هيرد جاهدةً؛ لإبعاد شبهتها عنها، إلا أن الإنكار لم يفد شيئاً.

ووفقاً لما نقلته صحيفة (ماركا) الإسبانية، فقد كشفت وثائق ومستندات تم تقديمها للمحكمة، عن اعترافات ويتني هنريكز، لمديرتها السابقة جنيفر هويل، حول قيام شقيقتها آمبر هبرد بقطع إصبع جوني ديب، بعد إلقائها زجاجة خمر عليه، خلال شجار نشبّ بينهما، في أستراليا.

وأكدّت تقارير أخرى أن هناك مقاطع فيديو، تثبت تعرّض ويتني للضرب على يد شقيقتها آمبر هيرد، كما أنها اعتادت على الإساءة لأقرب الناس حولها.

 

وقبل عدة أيام، أعلنت هيرد، إفلاسها رسمياً، وذلك عقب تعثرها في سداد التعويضات، التي بلغت قيمتها 10 ملايين و350 ألف دولار، والتي أقرّتها المحكمة لصالح، زوجها السابق، جوني ديب.

وكانت هيرد قد حاولت الطعن في هيئة المحكمة، إلا أنها فشلت في ذلك، كما أنها رفضت الالتماس الذي قدّمته سابقاً لإلغاء الحكم في قضية التشهير التي رفعها ضدها، جوني ديب. وفي الأول من شهر يونيو/ حزيران أدانت المحكمة هيرد، وطالبتها بدفع تعويضات باهظة، لديب، بلغت 10 ملايين و350 ألف دولار. وبعد أزمتها المالية وإعلان إفلاسها، تناقلت المواقع، قيام هيرد ببيع منزلها، في كاليفورنيا.

ويقع المنزل في يوكا فالي، قرب حديقة جوشوا تري الوطنية، في صحراء موهافي، في كاليفورنيا، وتبلغ قيمته اليوم مليون دولار. وكانت هيرد قد اشترته في 2019، بمبلغ 570 ألف دولار. تبلغ مساحته حوالي 2400 قدم مربع، ويمتد على مساحة ستة أفدنة من الأراضي الصحراوية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *