سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

ويزو ترزق بمولودة جديدة.. وتكشف عن الاسم الذي أطــلقته عليها

رزقت الفنانة المصرية دينا محسن، الشهيرة بـ “ويزو”، نجمة مسرح مصر، بمولودة جديدة من زوجها الفنان شريف حسني.
ويزو أعلنت هذا الخبر السعيد، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت: “الحمد لله دائما وابدا الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا”.

وكشفت عن الاسم الذي أطــلقته على مولودتها، بقولها: “نورت الدنيا ست الهوانم الطفله الانسه الدكتوره المهندسه الكابتن المحاميه المستشاره السفيره حضره الملازم اللي ربنا يكتبهولها وتطلعه ان شاء الله (مسك شريف حسنى)”.

ودعت لمولودتها، بقولها: “اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قره عين لابيها وامها وبارك يارب فيها واطرحلنا فيها البركه هى واسماعيل اللهم امين.. جايه في عز الحــر ربنا يعدى الفتره دي علي خير ياست البنات”.

 

 

وكانت ويزو قد رزقت منذ عدة سنوات بطفلها الأول من زوجها شريف حسني، والذي أطلقت عليه اسم “إسماعيل”.

ويزو تتحدث عن الخــيانة الزوجية:
وكانت قد أثارت الفنانة ويزو الجــدل منذ فترة بعد تصريحاتها عن الخــيانة الزوجية وأكدت أن التغاضي عن هذه الأمور في العلاقة بينها وبين زوجها أمر مرفوض.

وقالت إنها ترفــض التنـــازل وقبول الخــــيانة تحت مسمى نزوة عاطفية. واستعادت ويزو ذكريات يوم عقد قرانها. وقالت إنها بعد كتب الكتاب كان عندها عرض مسرحي.

وبعد إتمام الاحتفال ذهبت للمسرح مباشرة، وحتى تستطيع الاستمتاع بإجازة شهر العسل رتبتها مع الفنان أشرف عبدالباقي بصعوبة تلقت ويزو خلال الحلقة مكالمة هاتفية من زوجها الفنان شريف حسني، وأهداها أغنية للمطرب عبدالباسط حمودة بمناسبة عيد الحب.

ويزو بإطلالة مختلفة
كانت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ “ويزو” نجمة مسرح مصر جمهورها والمتابعين على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام بنشر صورة لها ظهرت فيها بشكل مختلف تماماً لدرجة فشل البعض في التعرف عليها.

وفي الصورة ظهرت ويزو بإطلالة مختلفة حيث عمدت إلى تغير لون شعرها وبدت بنحافة ملحوظة، ما دفع متابعيها لترك تعليقات مثل: “معرفتكيش حلوة أوي”، “مدية على صابرين”، “حلو اللوك ده”، “مين دي”، “دي الفنانة صابرين مش كدا.. إيه القمر دا يا ويزو”.


وفي الإطلالة اعتمدت ويزو الشعر الأملس كما طبّقت مكياجاً أضفى النعومة على ملامحها. وأثنى على هذا اللوك الكثير من المتابعين.

وكــشــفت ويزو عن إتباعها نظام غذائي خلال الفترة الماضية لإنقاص وزنها لفترة بسيطة لكى تتمكن من الحركة مجدداً خاصة بعد زيادة وزنها جداً وفقدانها القدرة على الحركة.

وتحدثت ويزو، عن وصولها إلى 170 كيلو جرام، بعدما أنجبت ابنها إسماعيل، ولم تقوِ على الحركة وقتها، وعلقت :”وصلت 170 لما خلفت إسماعيل، مكنتش عارفة أتحرك، ومش فاهمة ايه اللي حصل”.

وأوضحت ويزو أنها عادة لا تحب إنقاص الوزن إلا إذ كانت غير قادرة على الحركة وهو ما يجبرها على اتباعه.

ويزو تتحدث عن صفاتها
وكشف زوج ويزو أن أكثر الصفات التي يحبها فيها هي أنها طيبة وتسانده في الكثير من المواقف.

ويزو تحدثت عن تجربتها في التمثيل. وكشفت أنها بدأت تشعر برغبتها في ممارسة هذه الهواية خلال دراستها في الجامعة. ورغم دخولها كلية تربية، لكنها كانت تفكر في التمثيل بشكل كبير.

أول رد من فيفي عبده على رقصها بعد وفاة شقيقتها: الدنيا لازم تمشي

واستطاعت التعرف على طلاب يقومون بتمثيل مسرحيات في الجامعة. وعندما أصبحت فردا من المجموعة قدمت معهم عدة مسرحيات كان أولها مسرحية بعنوان الجريمة والعقاب.

قررت ويزو الذهاب للمخرج خالد جلال، وتعاونت معه بعد نجاحها في اختبارات التمثيل. ثم لفتت نظر أشرف عبدالباقي وضمها لفرقة تياترو مصر، وظهرت على الشاشة لأول مرة من خلال هذه المسرحيات مع مجموعة من النجوم الشباب. أثبتت ويزو قدراتها الفنية على خشبة المسرح.

وكسبت محبة الجمهور بسبب خفة ظلها وأدائها الخفيف. قدمت عددا من المسلسلات المميزة، منها لمعي القط ورجالة البيت والواد سيد الشحات. وفي السينما شاركت في كلب بلدي وجوازة ميري وجحيم في الهند.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *