سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تعرف علي سعرشنطه ياسمين صبرى.. والجمهور فلوس ابوهشيمه

٦٨ الف جنيه.. سعر شنطة ياسمين صبري الجديدة

ياسمين صبري تفقد الكثير من وزنها بأحدث ظهور والجمهور يعلق على صورتها في الجيم : ارجعي لأبو هشيمة مستواكي في النازل

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
دائما ما تتصدر الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على جوجل حيث تتمتع بشعبية كبيرة في الوسط الفني وخارجه وتحرص دائما على التواصل مع جمهورها على انستجرام وتشاركهم أدق تفاصيل حياتها

نشرت الفنانة ياسمين صبري، لقطة لها بالملابس الرياضية، فيما يبدو أنها كانت قد انتهت للتو من جلسة رياضية، وتبدو بالصورة بنحافة ملحوظة وأنها خسرت بعضاً من وزنها.

وعلقت ياسمين صبري على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: «صباح الخير».

ولفت أنظار متابعي وعشاق الفنانة ياسمين صبري، خسارتها المزيد من الوزن في الظهور الأخير لها، كما لفت الأنظار أيضاً مستوى الجيم الذي التقطت فيه ياسمين صورتها، حيث بدا متواضعا للغاية

عق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين الجيم ده في فيصل ولا بولاق، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل

احتفلت الفنانة ياسمين صبري ببداية العام الجديد 2022 مع زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفستان الفنانة المصرية من توقيع alexandre vauthier، ويصل سعره إلى 2,713 ألف دولار، أي حوالي 42.59 ألف جنيه مصري.

وكانت ياسمين صبري جمهورها بخــضوعها لجلسة تصوير حديثة، ظهرت فيها مرتدية عباءة فضفاضة باللون الأبيض، وتضع حجاب على رأسها بنفس اللون.

وكانت قد سافرت الفنانة ياسمين صبري مؤخرا إلى السعودية، لحضور حفل ختام الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، بمدينة جدة السعودية.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، في مطار جدة، وهي مرتدية الحــجاب والعباءة، حيث كان في استقبالها عدد من مسؤولي المهرجان، الذين حرصوا على الترحيب بها في المملكة العربية السعودية.

ياسمين صبري شاركت جمهورها بصور من الاحتفال، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وقد تألقت ياسمين خلال الاحتفال بفستان لامع باللون الفضي، له أكمام طويلة وفتحة كشفت عن ساقها.

نشرت النجمة ياسمين صبري صورة جديدة لها بصحبة شقيقها الأصغر عبر حسابها بتطبيق انستجرام، وظهرت ياسمين صبري بلا مكياج نهائيا يزين وجهها، وبدى شعرها مبتلا، كما نشر شقيقها فيديو لهما وهما يعدان الطعام.

حضرت ياسمين صبري فعاليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75 وأطلت بفستان طويل لامع مكشوف الكتفين تاركة شعرها ينسدل ناعما على كتفها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *