سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

كفاية بقى.. الجمهور يهاجم أحمد الفيشاوي 

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عدة صور له وهو يقوم برسم تاتو جديدة عبر حسابه على إنستجرام.

وأنتقد الجمهور الوشم الذي رسمه أحمد وكتبوا” جسمك بقى كراسة رسم”، وكتب أخر :”كفايه بقى يا فيشاوي”.

وكان قد نشر أحمد الفيشاوي عدة صور جديدة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهر الفيشاوي في الصور من أعماق البحار وحوله عدد من الأسماك المختلفة، من عطلته الصيفية.


أحمد الفيشاوي عُرض له مؤخرًا فيلم “ريتسا” تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسري، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: محمود حميدة، أمير المصري، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني.

ويشارك الفيشاوي في بطولة فيلم “الدعوة عامة” بجانب الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن، الفيلم هو ثاني تعاون له مع المؤلفين أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي (كيمز) بعد فيلم الخطة العايمة، من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج تأمر فرج.


كما أثارت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي جدلاً كبيراً، بعد تحريفها آية من القرآن الكريم من سورة الفلق ؛ وبسبب قولها: “ومن شر ماكر إذا ماكر ومن شر ناظر اذا نظر ، بدلًا من قوله تعالى “ومن شر حاسد إذا حسد” وذلك عبر ستورى صفحتها على إنستجرام .

ثم قامت ندى الكامل بحذف المنشور، بعد أن لاقت هجوماً شديداً عليه.

طليقة الفيشاوي تكشف حقيقة تعرضها لحروق:
كشفت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حقيقة الشائعات المنتشرة حول حروق بوجهها بعد ظهورها مؤخرا، موضحة أن سبب تلك العلامات على وجهها ليست حروقًا، إنما حساسية جلدية.


ونشرت ندى الكامل مقطع فيديو عبر خاصية” إنستجرام” وكتبت: “ومن شر ناظر إذا نظر.. ومن شر ماكر إذا مكر”.

وأوضحت سبب تلك البقع على وجهها، قائلة: “هو في إيه جالى حساسية شديدة شوية، تقوموا تحرقوني”.

عمر كمال يتجاهل طليقة الفيشاوي:
وكانت قد تعرضت ندى الكامل ؛ طليقة أحمد الفيشاوي لبعض الحروق الطفيفة في وجها حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على انستجرام.
وفي حين انتظر الجمهور رد فعل المطرب عمر كمال على هذه الصورة ؛ خاصة بعد الأخبار التي انتشرت عن ارتباطهما.

وتجاهل عمر كمال خبر إصابة ندى الكامل بحروق في وجهها حيث نشر مقطعًا من أغنية له وعلق عليها ” أخويا اللي عليه بتسند”.


طليقة الفيشاوي تتعرض لحساسية في الوجه :
وكشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوى عن تعرضها لحساسية في الجلد ونشرت عبر حسابها بتطبيق إنستجرام مجموعة من الصور التى تظهر الحروق وعلقت عليها :” من شر ناظر اذا نظر ومن شر ماكر اذا مكر”.

ندى الكامل وعمر كمال :
في أول تعليق لها على أخبار ارتباطها بالمطرب عمر كمال ؛ ردت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على هذه الاخبار .

ونشرت ندى الكامل عبر خاصية ستورى صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة لها وعلقت عليها قائلة :” أنا غير مرتبطة حاليا ؛ فانا عزباء ولا أنوي الزواج او الارتباط خلال الفترة المقبلة “.

وقامت ندى الكامل بنشر صورة أخري كتبت عليها وانا ببص علي اللي بحبه .. حيث قامت بالرقص علي أغنية انت الحظ للنجم عمرو دياب “.

جدل ارتباط عمر كمال وندى الكامل:
حالة من الجدل اثارها المطرب الشعبي عمر كمال بعد اعلان ارتباطه عاطفيا مؤخرًا، وأزداد هذا الجدال بعد تداول أخبار تفيد بأنه ارتبط بندي الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي

وعقب تداول كثير من الأخبار حول ارتباط عمر كمال بندي الكامل تساءل البعض عنها لمعرفة أكثر عن حياتها وتفاصيل زيجاتها الماضية

نادية الكامل كانت لاعبة نبالة مصرية وخاضت أولمبياد لندن عام ٢٠١٢
زواج ندى الكامل وأحمد الفيشاوي:
ندى تزوجت من أحمد الفيشاوي في شهر يوليو عام ٢٠١٨ حيث كان الظهور الأول معا خلال حضورها العرض الأول لفيلمه لشهير “عيار ناري

واستمرت الزيجة لمدة أربع سنوات حتى أعلنت ندي انفصالها عن الفيشاوي وأكدت أن الانفصال تم بهدوء والفيشاوي أعطاها كل حقوقها المادية.

إطلالات ندى الكامل في المهرجانات:
عرفت ندى الكامل بإطلالاتها الجريئة التى كانت تظهر بها مع الفنان أحمد الفيشاوي ودائما ما كانت تحرص على مشاركة حضور المهرجانات الفنية ويقوموا بالتقاط الصور معا على السجادة الحمرا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *