سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الموت يفجع المطربة بوسي

توفى صباح اليوم الحاج محمد شعبان والد المطربة الشعبية بوسي وكان من المقرر أن يجرى عملية جراحية يوم الأربعاء المقبل.

وأكد جيرانه ، أنه توفي في ساعة مبكرة من صباح اليوم إثر أمراض الشيخوخة التي كان يعاني منها، وتم الدفن بمقابر الأسرة في الساعة الثامنة من صباح اليوم.

كان سبق وأجرى اتصالاً بالفقيد محمد شعبان قبل أسبوعين من وفاته، والذى أكد فيه أن الفنانة بوسي وزوجها كانت على تواصل معه في الفترة الأخيرة، وفي عيد الأضحى، أرسلت مبلغ مالي وخروف أضحية، ذلك بوادر الصلح بينهما، لإنهاء أزمتهما الأخيرة.

يذكر أن أزمة الفنانة ووالدها ظهرت عقب انتشار مقطع فيديو له علي مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه مريضًا يعاني من امراض الشيخوخة ويعيش في شقة مهملة

بنتي مش بتسأل عليا، ومنذ فترة وأنا لا أعرف عنها شيئا، أنا عندي 77 سنة، ومش قادر أتحرك وتعبان وعندي البروستاتا، مبشفش بعيني ومحتاج أعمل فيها عملية»، مر على تلك العبارة التي وصف فيها والد الفنانة بوسي حالته، عامان، لكن خلال هذين العامين تغير الحال كثيرا.

قصة أزمة الفنانة بوسي مع والدها محمد شعبان، ليست حديثة بل تمتد على مدار سنوات كثيرة، فكان كلما ظهر في لقاءات تليفزيونية يؤكد إهمالها له، حتى حين كانت ترسل له مبالغ مالية، لم تكن تذهب لتراه، وفقًا لما صرح به في أحد اللقاءات

علي مدار السنوات الماضية كان يظهر والد المطربة بوسي في الإعلام، يشتكي من إهمالها له، وعدم مراعاة شيخوخته، حيث يبلغ من العمر الآن 79 عاما، وقال في أحد اللقاءات التليفزيونية: “كانت بتبعتلي فلوس من فترة من غير ما تشوفني، والفلوس لم تكن تكفيني، وأصبحت لا ترسل لي أي شيء، وأرسلت للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لكي يطيب قلبها علي، لكنه لم يفعل أي شيء، أنا محتاج بنتي جنبي في العمر ده، أنا خلاص خطوات على الموت”.

والد بوسي يعتذر منها

فوجئ الجميع باعتذار محمد شعبان، والد المطربة بوسي، على الهواء مباشرة، بعد ما كان يشتكي إهمالها له، وعدم سؤالها عليه، فظهر أمس الأول، الخميس، في أحد اللقاءات التليفزيونية، موضحًا الكثير من الأمور التي جعلته يظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مهاجمًا ابنته ياسمين محمد شعبان الشهيرة بـ «بوسي».

وأوضح محمد شعبان خلال اللقاء، أنه يعتمد على نفسه منذ أكثر من 21 عاما، ويحضر لنفسه مأكله ومتطلبات حياته بالكامل وحيدًا، وعندما ذهب إليها في فيلتها، يطلب منها مبلغا ماليا لسداد ديونه، أعطت له 8 آلاف جنيه لسداد ديونه، لكنها ابتعدت عنه بسبب مشاكلها الخاصة والقضايا ووجودها خارج البلاد، ولم يتمكن من التواصل معها.

قدم محمد شعبان اعتذارا لابنته المطربة بوسي، وطلب منها أن تغفر له ما فعله تجاهها، وأن تقبل مقابلته قريبا حتى تصفى الأمور بينهما، حيث تراجع عن تصريحاته ضدها التي انتشرت خلال الأشهر الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والأخبار الصحفية بعد اتهامها بالتقصير في حقه وتركه بدون أموال للعلاج وفي مأزق مالي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *