سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد 19 عاما..مصدر يكشف سبب اعتزال إيمان الطوخي.. و هل تزوجت شخصية سياسية؟

كشف الشاعر عماد حسن، سبب اعتزال الفنانة إيمان الطوخي، لافتا إلى أنها تعرضت إلى مضايقات كثيرة وتم التضييق عليها بشكل كبير، الأمر الذي دفعها إلى الهرب، حسب روايته.

أضاف حسن، خلال حواره مع الإعلامية إيمان أبو طالب ببرنامج “بالخط العريض” عبر قناة “الحياة”: “عاصرت قصة حب ملتهبة بين المطربة إيمان الطوخي والملحن محمد ضياء الدين، وفي هذه المرحلة كانت إيمان تمثل (إستر بولونسكي) مصر، ومتألقة في مسلسل (رأفت الهجان)، وقدمنا لها أغنية (النظرة الأولى)، تعبيرا عن حالتهما، وتم خطبتهما بعد ذلك”.

“كانت شديدة الحساسية ونفسيتها زجاجية إذا لمستها تنجرح مع رقي شديد، ولم يخطر في بالنا أن تعتزل يوما لأنها كانت منورة جدا، ولم ترتبط أو تتزوج من أي شخصية سياسية كما تردد، ولكنها آثرت السلامة عندمت أحست بضغوط شديدة، وفهمت ذلك لأن بعض الأشخاص لا تتحمل الضغوط”.

إيمان الطوخي ابنة الفنان محمد الطوخي، وهي مطربة وممثلة مصرية، من مواليد 24 سبتمبر 1958، تخرجت من قسم اﻹذاعة والتليفزيون بكلية اﻹعلام في عام 1980، شاركت كممثلة في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية،

فقدمت للسينما: “بيت الكوامل، الحكم آخر الجلسة، دماء على الأسفلت”، وشاركت في مسلسلات: “رأفت الهجان، بوابة الحلواني، تحت ظلال السيوف”، وفي مجال الموسيقى أصدرت عدة ألبومات غنائية، هي “يا قمر يا منور، ابتسم لي، النظرة الأولى”،

واعتزلت الفن في عام 2002، ثم عادت مرة أخرى لفترة وجيزة ثم اعتزلت نهائيًا في عام 2003.يذكر أن برنامج “بالخط العريض” يعرض على قناة “الحياة” في الجمعة من كل أسبوع، الساعة ٨ مساء، من تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

حاصرت الشائعات إيمان الطوخي فور دخولها مجال الفن أبرزها أنها ابنة أحد الأزهريين ومقرئ القرآن الشيخ محمود الطوخي، الذي قاطع ابنته وغضب عليها لعملها بالتمثيل، إلا أنها ابنة الإذاعي الكبير والفنان محمد الطوخي.

من أكثر الشائعات التي سبب ضررًا نفسيًا للفنانة إيمان الطوخي، زواجها من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ووصل الأمر إلى إنجابه طفلين منها، وهو ما تلقته في البداية بشكل ساخر، حتى زادت حِدة الشائعات وبلغت ذروتها للدرجة التي لم تعد تتحملها، حسب تصريحاتها التي أوضحت فيها أن مشاركتها في حفلات أكتوبر والتي يحضرها مبارك كانت دائمة، وبعدها لم تشارك كما في السابق، وفي إحدى هذه الحفلات تحدث معها مبارك وسلّم عليها، وسألها عن سبب اختفاءها «عشان كده ربطوا بيني وبينه خصوصًا بعد اعتزالي».

 

ومن بين ماتردد حول إيمان الطوخي وأحمد زكي، إصرار الأخير على الارتباط بها وملاحقتها على مدار عام ونصف، وحضور جميع حفلاتها والجلوس في الصفوف الأمامية من شدة إعجابه بها إلا أنها قد رفضت هذا الارتباط لما يشاع عن النجم الأسمر بأنه إنسان «هوائي».

ورغم كل شائعات الزواج والارتباط التي لاحقت إيمان الطوخي، إلا أنها لم تعلن ولا مرة زواجها من أي شخص، وأنها تعيش «سنجل» رغم خطبتها مرتان الأولى في بدايتها من المخرج المسرحي فؤاد عبدالحي، والثانية من الملحن محمد ضياء الدين بعد أن التقيا فنيًا من خلال ألبوم النظرة الأولى، ورغم خطبتهما لفترة طويلة لكن لم يحدث الزواج بينهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *