سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بوسي تدافع عن نفسها بعد وفاة والدها

القصة الكاملة لأزمة بوسي ووالدها بعد وفاته توفى منذ ساعات قليلة، والد الفنانة بوسي ، محمد شعبان وذلك بعد معاناة كبيرة مع المرض، وبعد صراع مع أمراض الشيخوخة، وبعد نجلته عنه.

وكان لبوسي ووالدها العديد من الخلافات الأسرية، ونرصد لكم في السطور التالية القصة الكاملة لخلاف بوسي ووالدها.

خلاف بوسي ووالدها بدأت القصة عندما ظهر والد بوسي في لقاء تلفزيوني قال فيه: بوسي أنا مربتهاش، أنا مطلق أمها من وهي صغيرة، أنا زعلان منها عشان مش بتسأل عليا.

وواصل: كلمتها مرة من رقم بنت أختها ولما سمعت صوتي قالتلي أنت عايز مني ايه، وطلبت منها أعمل عملية في عنيا وأرجع عداد الميه ومسألتش فيا، فلجأت للصحافة، وقالتلي قبل كدا لما اشتكيت منها لهاني شاكر يا محمد يا شعبان أنسى أن ليك بنت اسمها بوسي.

بوسي ترد على والدها بينما ردت بوسي على تصريحات والدها قائلة: الغرض من حديث والدي في الإعلام لتشويه صورتي وليس لحاجته، أنا لو بني آدمة عاق مكنش هيبقى عندي 15 سنة وأنزل أشتغل عشان أشيل من أمي الحمل.

وأضافت: أنا اتولدت أبويا مش موجود معايا في حياتي، هو مطلق أمي وهي حامل فيا شهرين، وأنا اتخضيت من تصريحاته عشان قبلها بيومين كان مكلمني واديته فلوس وكنت لسه هديه تاني.

والد المطربة بوسى: «بنتي تتهرب مني ولا ترد على اتصالاتي» ، وقال أنه تم استغلاله من البعض ليهاجم نجلته، وأكد أنه أخر لقاء جمعهما اعطته فيه 8 آلاف جنيه لسداد ديونه، ولكن انشغلت عنه، وتم انهاء الخلاف بينهما قبل وفاته

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *