سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حورية فرغلي : خالد يوسف أجبرني على قلع الهدوم في كلمني شكرا.. و درة شالت صورتي من أفيش فيلم

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث على جوجل بعد حلقتها على قناة الشمس وتصريحاتها التي لم تخلو من الجرأة المعهودة، وكشفت خلال لقائها عدة معلومات لم يعرفها الجمهور من قبل.

روت الفنانة حورية فرغلي كواليس الأزمة التي واجهتها في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2014، بعد تجاهل وضع صورها في الشوارع، ضمن الحملة الدعائية لمسلسل “دكتور أمـــ راض نسا”.

وقالت حورية فرغلي خلال استضافتها في برنامج “الترابيزة” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة الشمس : “أنا حجيت مع مصطفى شعبان 7 مرات، وعرض علي مسلسل أمـــ راض نسا في الكعبة، فقلت يمكن تكون رسالة من ربنا، وطلبت منه ورقة عن الدور وحبيته جدا”.

وأضافت : “رجعنا مصر ومضيت المسلسل وسافرت، ولما رجعت لقيت اسم المسلسل اتغير لدكتور أمــ رض نسا، والأفيش في الشوارع وأنا مش موجودة، وشركة الإنتاج تقول ده قرار القناة، والقناة تقول قرار شركة الإنتاج”.

وتابعت : “كلمت المسؤولة بتاعتي، وطلبت منها تشوف كل أفيش لمصطفى شعبان في مصر، وتحط صورتي الناحية التانية، وتكتب حورية فرغلي رمضان 2014 من غير أي حاجة عن المسلسل، وأنا اللي دفعت من عندي، لإن قبلها في بدون ذكر أسماء وحيد حامد حط صورتي كبيرة”.

وواصلت : “أول ما دخلنا تصوير فضلت بعيد عن مصطفى شعبان، وفي آخر يوم إدوني شيك باقي فلوسي، ولقيت إنه هيتصرف بعد فترة كبيرة، فقطعته وقلت لهم المسلسل ده لا أعتبره من أعمالي”.

 

وعن ظروف الصلح بينها وبين مصطفى شعبان، قالت : “لما حصلت على جائزة أحسن ممثلة من المعهد الكاثوليكي عن فيلم طلق صناعي، استغربت إنه هو اللي إداني الجايزة، فقعدت جنبه واتصالحنا”.

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها فــ وجئت بحذف صورتها من أفيش وإعلان فيلم “مصور قتــ يل”، بناء على طلب من الفنانة درة.

 

وأضافت : “أنا مش عايزة أتكلم عنها، مليش علاقة بيها وعمري ما هيبقى في علاقة بينها وبيني، أنا تعــ بت في الفيلم، ودوري كان أكبر من دور أحمد فهمي، وهي طلبت صورتي ما تتحطش في الأفيش والإعلان، ليه أحمد فهمي وإياد نصار يكونوا على الأفيش وأنا لأ؟”.

وتابعت : “روحت شركة الإنتاج وإتخــ انقت معاهم، ورفضت أشتغل معاهم مرة تانية، لكن المنتج غير تيرر الفيلم والأفيش، وبقيت موجودة حتة صغيرة، لكن بعد ما اشتــ كيت”.

وردا على سؤال هل كان المفترض أن يوضع اسمك أم اسمها في الصدارة؟ قالت “اسم درة، لكن الاتفاق من الأول صورتي تكون على الأفيش، ودي خطوة ليا ليه تســ رقيها مني وتحــ رميني من تعــ بي”.

قالت الفنانة حورية فرغلي عن مشاركتها في فيلم كلمني شكرًا، إن خطيبها الأول أعطاها دبلتها في العرض الخاص الاول للفيلم بسبب مشهدها الجريء به.

وأشارت إلى أن مشهدها في فيلم كلمني شكرا الجريء، لم يكن مكتوب في السيناريو ولكن غير المخرج خالد يوسف السيناريو بعد المؤتمر الصحفي بعد أن التفت للشبه الواضح بينها وبين الفنانة غادة عبد الرازق

وعن مشهدها الجريء، أوضحت أنها لم تتخلى عن ملابسها في فيلم كلمني شكرًا، قائلة: “الكاميرا بينت إني قلعت هدومي لكن أنا مقلعتش هدومي”.

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي أن أول يوم تصوير لها أمام الكاميرا كان ذلك المشهد الجريء الذي أثار ضــ جة كبيرًا، لافتة إلى أنها كانت خــ ائفة من المخرج خالد يوسف ولم تستطع مناقشته في الدور.

وأعربت حورية فرغلي عن نــ دمها على هذا الدور وقالت إذا عاد بها الزمن لن تقدم هذا الدور على الرغم من شهرتها الواسعة من خلاله.

أبدت حورية فرغلي، استنــ كارها من تصرفات الفنان محمد رمضان الأخيرة، مشيرة إلى أن أغانيه لا تعجبها مطلقا.

وقالت حورية فرغلي إن الأموال غيّرت محمد رمضان، موضحة أنه بات يتحدث بطريقة سيــ ئة عن زملائه الفنانين، ويصف نفسه بـ”نمبر وان”.

 

وكشفت فرغلي سبب تعاطفها مع محمد عادل، الذي ذبــ ح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، لرفضها الارتباط به.

وأوضحت حورية فرغلي، إنها تعاطفت معه لأنها سمعت أنه كان أكثر الطلاب تميّزاً، كما كان الثنائي زميلين بالجامعة، فتولدت داخله مشاعر محبة لها لدرجة الجنــ ون.

 

وأضافت: “نيرة لم تبادله الشعور ذاته، حيث اعتبرته مجرد زميل، لكنني أعتقد أنه بعد عملها كموديل، تنكرت له”.

 

وتابعت: “سمعت مكالمة هاتفية بصوتها عبر التواصل الاجتماعي، تستفزه فيها وقالت له إنّ عرساناً من عائلات يتقدّمون لها من بينهم شاب بينهم شاب أفضل منه”.

 

وتمنّت فرغلي عدم تخفيف عقــ وبة الإعــ دام التي نالها، لكنها طالبت فقط بعدم إذاعة تنفيذ الحكم على الهواء: “هذا أمر صــ عب وغير آد مي”.

وبسؤالها عما إذا كان الفن هو السبب في انتشار الجــ رائم والعــ نف بالمجتمعات، خاصة أفلام محمد رمضان، قالت حورية فرغلي إنها تعاونت مع رمضان مرتين دون مقابل، لكنها لم تكن تتوقع أن يؤثر في الشباب إلى هذا الحد، ويساهم في نشر البلــ طجة.

 

واختتمت الفنانة المصرية تصريحاتها، قائلة: “جمعتني مكالمة هاتفية مع رمضان بعد عودتي من رحلة العلاج، ودعيت له فيها بالهداية”.

وعلقت حورية فرغلي على حادث مقــ تل الفتاة الجامعية نيرة أشرف في تصريح صحفي: “أشعر بالتعاطف مع قــ اتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِــ عِب عليا الولد لأنه صغير جدًا ولا يمتلك الخبرة، وبيصدق كل حاجة، وغار عليها غــ يرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير بتقــ تل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا محدش يضحك عليا”.

وواصلت حورية فرغلي حديثها: “هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل، لأنه حبها لشخصها، فبدأت طريقتها تتغير معاه، وسمعت رسالة من الرسائل اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده يوصل بيهم الموضوع للقــ تل”.

 

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي: “الولد قال الكلام ده في المحكمة، وما حاولش حتى يكذب أو يجمل اللي عمله، وفي رجالة كتير بتكون مــ ريضة بمــ رض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقــ تل بالمنظر ده”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *