سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

سعد الصغير لبوسي ابوكي كان بيتمني يشوفك .واخر حاجه قالهاحسبنا الله ونعم الوكيل فيكي

هاجم الفنان سعد الصغير المطربة بوسي بعد وفاة والدها محمد شعبان مساء أمس عن عمر يناهز 85 عاما. وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج ArabWood عاتب سعد الصغير المطربة بوسي لعدم سؤالها عن والدها أو إعطائه أموالا بعد أن نالت شهرة واسعة مضيفا “إنتي حرمتي أبوكي من الفرح في آخر أيامه كان بيتمنى تسألي عليه بس وآخر كلمة قالها حسبي الله ونعم الوكيل”.

بوسي بوسي وأشار سعد الصغير إلى أن بوسي رفضت أن تدعي مساعدة والدها بعد أن تكفل البرنامج بمساعدته مضيفا ” ناس كتير ليها فضل عليكي معزمتيهاش في فرحك إحنا بالنسبالها بيئة بعد ما وصلت وبقت في حتة تانية”.

هاجم المطرب الشعبي سعد الصغير، المطربة بوسي، بعد وفاة والدها الحاج محمد شعبان، أمس عن عمر ناهز 85 عامًا، مُتأثرًا بأمراض الشيخوخة، بعد أزمته الشهيرة مع ابنته مؤخرًا.

وقال سعد الصغير زعلان من بوسي جدًا حتى لو أبوها جاحد كان ممشيها مبتاكلش، إحنا بنروح عزاء ناس مبنعرفهمش؛ تعتبر إنه بتاع أمن غلبان تروح تديله أي حاجة.. دي بتنزل من العربية وتدي بتاع الركنة 100 جنيه.. اعتبريه شغال معاكي في الفرقة.. الحنية محدش بيشتريها.

حفل زفاف بوسي وهشام ربيع حفل زفاف بوسي وهشام ربيع وأضاف سعد الصغير، أن بوسي تخلت عن من وقف بجانبها مثل المنتج أحمد السبكي، مردفا: أحمد السبكي وقف معاكي لما كان جوزك حابسك، وحمدي بدر ده اللي عملك ومعزمتناش في فرحنا، وإحنا بالنسبة لها بيئة.

وتوفي محمد شعبان والد المطربة بوسي بعد معاناة مع المرض مساء أمس ولم تعلق الفنانة بوسي على خبر الوفاة حتى الآن. وكان والد بوسي قد وجه لها اعتذارا عما بدر منه من تصرفات وتصريحات أساءت لها، مؤخرا.

جاء ذلك خلال حلوله ضيفا على أولى حلقات برنامج الفنان سعد الصغير “سعد مولعها نار” عبر قناة الشمس. وقال والد بوسي: أنا غلطان من الأول، واحد لعب بدماغي وخلاني أعمل كده، الكلام دا أنا عارف نتيجته جات عليكي، أنا بتأسفلك أنتي بنتي واستحمليني غلطة وغلطتها أنتي تراعي أني راجل كبير وكنت محتاج مصاريف وعلاج.

وتابع: حقك عليا يا بنتي متزعليش مني، هي حنينة وكانت بتبعتلي فلوس حتى وأنا شغال. وفي النهاية وجه سعد الصغير رسالة إلى بوسي طالبها بالعودة إلى والدها ومسامحته والتواصل معه.

يذكر أن بوسي احتفلت بزواجها منتصف مايو الماضي. حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين أبرزهم حكيم، ومصطفى حجاج، وأحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، ووفاء عامر، وميرهان حسين، كما أحيت الحفل الراقصة الاستعراضية دينا. وكان هاني البحيري مصمم فستان بوسي قد نشر أول فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instagram وقام العروسين بالرقص “سلو” على أغنية “من أول دقيقة” لإليسا وسعد لمجرد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *