سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بإطلالة جريئة.. داليا البحيري ترسم اسم ابنتها كوشم على ذراعها

­تعد الفنانة داليا البحيري إحدى أهم الفنانات في الوسط الفني وأكثرهن موهبة وتتميز باللون الكوميدي في معظم أعمالها حيث أنها لها العديد من الأعمال الفنية التي شاركت فيها بجوار النجوم

استعادت الفنانة داليا البحيري كواليس احتفالها بيوم ميلاد ابنتها الوحيدة قسمت فريد المرشدي، ونشرت صورة لها برفقة ابنتها التي تغيرت ملامحها وصارت طول والدتها، بعكس آخر جلسة تصوير جمعت بينهما وتم نشرها منذ عامين فقط.

داليا البحيري نشرت الصورة عبر حسابها بموقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: إنها تضيء عالمي، جوهر وجودي، أحبك كيكي.

 

وتفاعلت مع الصورة زميلتها الفنانة صفاء جلال قائلة: كل سنه وإنتي وهي طيبين حبيبتي ربنا يسعدكم ويفرح قلوبكم، بينما جاءت أغلب التعليقات لتعبر عن دهشة جمهور داليا البحيري من التحول الكبير في شكل ابنتها قسمت، وتوقع الجميع أن تصبح ملكة جمال مصر قريباً مثل والدتها.

كشفت الفنانة داليا البحيري عن الظهور الأول لابنتها قسمت في عالم الفن، بعدما نشرت أول صورة لها من كواليس تصوير الجزء الرابع من مسلسل “زوجة مفروسة أوي” الذي يُعرض حاليًّا على قناةmbc1، لتصبح الصغيرة آخر أبناء النجوم الذين انضموا لعالم التمثيل مبكّرًا.

الصغيرة قسمت ستخوض تجربتها الأولى بعدد محدود من المشاهد، ستظهر فيها برفقة والدتها داليا البحيري، والفنانة رجاء الجداوي، وفضلت داليا أن تنشر صورة ابنتها مع الأخيرة، وعلّقت عليها قائلة: كيمي وجوجو في مشهد من “يوميات زوجة مفروسة” الجزء الرابع.

حرصت الفنانة داليا البحيرى على الاستمتاع بوقتها مع ابنتها قسمت فى “mother & child camp”، وظهرت داليا وابنتها فى الصور التى نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وهن مشاركتان فى العديد من المسابقات وتظهر عليهما السعادة والمرح.

وبعد توقف عام تقريبا عادت الفنانة داليا البحيرى لتستكمل الجزء الرابع من مسلسلها “يوميات زوجة مفروسة”، والمسلسل من بطولة داليا البحيرى، وخالد سرحان، سمير غانم، رجاء الجداوى، مروة عبد المنعم، شيماء سيف

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *