سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

جميل راتب فقد الحركة والنطق في أواخر أيامه.. وكشف سبب رغبته في المــ ـــوت بأخر تصريح له

­قدم الفنان المصري جميل راتب، العديد من الأعمال الفنية التي تعتبر علامة هامة في السينما المصرية، ولكنه عانى في نهاية حياته من أزمــ ـة صحية أفقـــدته القدرة على الحركة والنطق.

عانى الفنان جميل راتب، فى الأيام الأخيرة من تدهـ ــور حالته الصحية بشكل كبير، وأصبح غير قادر على المشي بعد معـــاناته من مشاكل صحـــية بسبب آلام مبرحة في فقرات الظهر، وهشاشة بالعظام

ورفض جميل راتب الاستجابة لتعليمات الأطباء بإجراء جــ ـراحة عاجلة بالعمود الفقري، لكنه وافق بعد إلحـــاح على اتباع العلاج الطبيعي، وكشف هانى التهامى، مدير أعمال الفنان جميل راتب، عن آخر تطورات الحالة الصحـــية للفنان الراحل جميل راتب، قائلًا فى أحد اللقاءات التليفزيونية: “فقد الفنان جميل راتب صوته، الأطباء ليس فى يدهم أي شىء لفعله بسبب كبر سنه”.

حديث جميل راتب عن المــ ــوت

أدلى جميل راتب بعدة تصريحات في آخر ظهور تليفزيوني له قبل وفــــاته، حيث أكد أنه لا يخشى المــ ــوت بل إنه يرى أنه راحة بالنسبة له، بسبب المشاكل الحياتية والصحية التي يعاني منها.

 

وقال جميل راتب، إنه يتمنى أن يكون الأمر بدون متـــاعب صحية كبيرة تجعله يتـــألم، مؤكدًا أنه يشتاق إلى عائلته، لذا فالــ ـموت سوف يمكنه من أن يكون بجوارهم.

وتوفى الفنان جميل راتب، في يوم 19 سبتمبر، عام 2018 عن عمر ناهز الـ 92 عامًا بعد صـــراع طويل مع أمـــراض مرتبطة بالشيخوخة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *