سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شاهد أحدث ظهور لإبنة الفنان فاروق فلوكس: عربيتي كانت هتــــولع بيا

­يعد الفنان فاروق فلوكس أحد أهم الفنانين في فترة السبعينات والثمانينات وله تاريخ فني طويل على مدار سنوات طويلة عمل فيها مع كبار الفنانين وله العديد من الأعمال الفنية الهامة في تاريخ السينما المصرية

كشفت المخرجة يسر فلوكس، ابنة الفنان الكبير فاروق فلوكس تعرضها لحـــ ادث خــ طير، حيث اشتــ علت النيران بمحرك سيارتها.

 

ونشرت يسر فلوكس، مجموعة صور لسيارتها بعد الحــ ادث، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

وعلقت قائلة: الحمد لله العربية كانت حتـــولع بيا المصريين جدعان.. الحمد لله على كل حاجة.. ربنا عنده خير كتير.

وعلى جانب آخر، سبق، وأعلنت ابنة الفنان فاروق فلوكس على حسابها الشخصي بـ فيسبوك، دخول والدها لغرفة العمــ ليات

وقالت: عم فلوكس بيعمل عمليه دلوقتي من فضلكوا ادعوا ليه يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، لا أحتاج إلا للدعوات.

 

وقالت يسر إن والدها خضع لعمــ لية جـــ راحية، لأنه تعرض لأزمة صحية مؤخرًا، قائلة: ادعوا له ربنا يشفيه ويطلعه بالسلامة.

ونشرت يسر، مجموعة من صور والدها الفنان فاروق فلوكس، عبر حسابها الشخصى بموقع “فيسبوك”، عقب استقرار حالته الصحية من داخل المستشفى

وعلقت على الصور قائلة: “حكايتى مع المرارة رغم أنها عمــ لية بسيطة، ولكن فى بعض الأوقات بيبقى القرار مش سهل”

وأضافت: “أبويا بالنسبة لى مش أب عادى، بالنسبالى هو رمز وقدوة وسبب حقيقى لحاجات كتيرة قدرت أعملها فى حياتى.. أنا ممتنه أن المهندس فاروق توفيق صالح

والفنان فاروق فلوكس ربنا جعلنى ابنته وتعــ به كان أمر صــ عب عليا جدا جدا وقرار أنه يخوض عمــ لية كان قرار مش سهل”.

وفي أول تعليق لـ أحمد فلوكس ابن الفنان فاروق فلوكس فقد نشر صورة لوالده من داخل المستشفى عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «الحمدلله، حمدلله على سلامتك يا فوكس».

 

كما كشف فلوكس أنه لم يتمكن من إقامة عيد ميلاد ابنه بسبب حالة والده، حيث قال: «لم أستطع الاحتفال بعيد ميلاد ابني حتى يخرج ابني الأكبر على خير ربنا يخليك ليا».

عبّر الفنان فاروق فلوكس عن استــ يائه من تجاهل الفنانين له، بعد تعرضه لأزمة صحية، وخضوعه لعمــ لية جــ راحية

 

وقال فاروق فلوكس: خضعت لعمــ لية المــ رارة، والحمد لله العمــ لية ناجحة وربنا كرمني، وممكن أخرج بكره من المستشفى بحسب تعليمات الطبيب، وأحب أوجه الشكر لكل من سأل عليّ من الجمهور

 

تابع: ولكن ما حدش كلمني خالص من الفنانين ولا اتصلوا بيا، وأحمد الله على وجود أبنائي وأحفادي بجانبي.

 

وتابع: الحمد لله، العملية ناجحة وربنا كرمني، وقاعد على السرير في المستشفى، وأحب أوجه الشكر لكل من سأل عليّ، وأحمد لله على وجود أبنائي وأحفادي بجانبي، ولكن لم يسأل عليّ أحد من النجوم ومفيش حد اتصل بيا خالص.

خــضع الفنان فاروق فلوكس لعملية جراحية عاجلة في إحدى المستشفيات.

ونشرت ابنته يسر صورة لوالدها، وعلقت قائلة: “عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي.. من فضلكم ادعوا ليه يقوم بالسلامة.. ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا.. لا أحتاج إلا للدعوات”.

وبعد فترة نشر الفنان أحمد فلوكس صورة مع والده في المستشفى، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: ” الحمد الله … حمدالله علي سلامتك يا فوكس”.

 

الفنان المصري أضاف: “لم أستطع الاحتفال بعيد ميلاد ابني حتي يخرج ابني الأكبر علي خير … ربنا يخليك ليا”.

فاروق فلوكس يكشف عن إصـــ ابته بجــ لطة بسبب مها أحمد:

وكان قد كشف الفنان فاروق فلوكس إنه هناك بعض الفنانين والفنانات لن يعمل معهم مجددا، ومن ضــمنهم الفنانة مها أحمد وذلك بسبب موقف صدر منها تجاهه بإحدى المسرحيات أدى إلى إصــــ ابته بجـــ لطة.

فاروق فلوكس قال، خلال استضافته في برنامج “نص الكلام” على قناة “النهار” تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، أن مها أحمد تضع نفسها في مكانة لا تناسبها.

وكشف تفاصيل ماحدث بينهما، بقوله إنه كان يعمل بإحدى المسرحيات وأنه من طبيعته أثناء عمل البروفات أن يضع خطة للشخصية في أي مسرحية.

 

وأضاف: “فبدأت اجرب كذا جملة، في مرة قولت جملة هي ردت عليا من فوق واعتبرته إفيه يعني وأنا مش داري، أنا بجرب الشخصية اللي بعملها، فجيت البروفا اللي بعدها مش متذكر أنا قولت إيه ولا الملقن كاتبها، فمقولتهاش”.

 

وتابع أنه وجدها تتحدث بصوت مرتفع وتوقف البروفا، قائلة: “فيه جملة هنا بتتقال وأنا برد عليها، أنا فــ وجئت، هل ده احترام الأقدمية؟ هل ده احترام للمسرح؟ قولتلها أنا مش فاكر أنا قولت إيه، قالتلي لا فاكر بدليل إنك مش عايز تقول علشان أنا قولت وراك إفيه، قولتلها أنا؟ قولتلها أنا مش عارف الجملة لكن مش هقولها عموما، بعد إذن الأستاذ المخرج أنا بستأذن شوية من البروفا”.

فاروق فلوكس كشف أنه بعدها ذهب لمدير الفرقة وأبلغه باعــتذاره عن العمل، مشيرا إلى أن العمل كان تابعا الدولة، لافتا إلى أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تحدث معه وطلب منه أن يكمل المسرحية.

 

وأكمل: “قولتله ماشي وروحت، أنا طول اليوم بقى طول الليل بقول يعني أنا دي نهايتي إني اتهــ زق بالشكل ده؟ فجالي جلـــ طة، زعـــلت على عمـــري، ميصــحش كده، خدوني ودوني القصر العيني الجديد وعــديت الأزمــة، وبعدين عملت دعامة، وجم زمايلي وأشرف زكي زاروني إلا هي، ومحصـــلش اتصال بيني وبينها نهائيا”.

فاروق فلوكس يتحدث عن ابنه أحمد فلوكس:

 

وكان قد تحدث الفنان فاروق فلوكس، عن نجله أحمد وتأثير المشــ ـاكل التي أثـــارها عليه مؤكدًا أنه تأثر كثيرًا ولكن نجله صاحب قلب طيب.

 

وأضاف خلال لقائه في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية “one”: “أحمد كويس جداً وفنان كويس أوي وراجل، وبيــقف إلى جانب أصحابه وعـــيبه الوحيد إن لسانه متبـــري منه والناس بتزعل منه”.

وتابع: “بس والله هو إنسان طيب جداً وعندي بنتي يسر فلوكس مخرجة في القناة الثقافية وست جــدعة ودول الاتنين الي دخلوا الفن والثالثة رفضت وأتجوزت وقعدت في البيت مع زوجها”.

 

فاروق فلوكس وأسرته

وحول النصيحة التي يوجهها لأولاده قال: “بلاش تســايروا العصر الحالي بمشـــاغبه سايروا المباديء والمثل رغم أنها قليلة في مجال الفن الان ولكن يأحمد أنت ويسر إلتزموا .. ويسر لاتحيد عنها وأحمد إبني لايحيد لايحيد عن المثل لكن في أوقات بيقول كلام صعـ ــب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *