سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هاجر احمد تستمتع بأجازة الصيف مع زوجها وتعليقات الجمهور صادمه.. الكاب متقطع

ظهرت الفنانة هاجر أحمد بصحبة زوجها خلال استمتاعهما بإجازة الصيف في أحدث ظهور لهما عبر السوشيال ميديا.

ونشرت هاجر، الصورة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “قدري الجميل”.وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة، كالتالي: “يا روحي عليكوا”، “الله يخليكم لبعض”، “ما شاء الله ربي يحفظكم”، “الكاب متقطع من فوق”، “أتمنالكم حياة سعيدة”، “يا جمالكم ربنا يحميكم”

.يذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها هاجر أحمد، كان فيلم “زومبي” بطولة علي ربيع، دينا محسن، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، محمد أوتاكا، تأليف أمين جمال، إخراج عمرو صلاح.

تستمع الفنانة الشابة هاجر أحمد بإجازة شهر العسل مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد ودائمًا ما تشارك متابعيها بصور رومانسية جديدة لهما.

ونشرت هاجر أحمد صورة جديدة مع زوجها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتألقت بفستان أبيض رقيق وكذلك ارتدى زوجها قميص أبيض، وكتبت تعليقًا: “حب كل حياتي”.

يذكر أن احتفلت الفنانة المصرية بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، في حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من النجوم.

وقد ظهرت مجموعة صور من حفل الزفاف، والتي تألقت فيه هاجر بفستان زفاف طويل شديد الأناقة، مع طرحة زفاف طويلة، وجمعت شعرها للخلف، وتزينت بمكياج ترابي كثيف.

الفنانة الشابة التقطت الكثير من الصور الرومانسية مع عريسها، والتي عبرت من قبل عن حبها الشديد له، حيث جاء زواجهما بعد قصة حب قوية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *