سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

تصدر الموسيقار عمر خيرت تريند تويتربعد إحياءه حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى

تصدر الموسيقار عمر خيرت، اليوم الخميس، تريند تويتر، بعد إحياءه حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30.

عمرو خيرت يحي حفل ختام مهرجان القلعة عزف خيرت؛ العديد من مؤلفاته الموسيقية خلال الحفل، أبرزهم حب وعنف، إعدام ميت، الخواجة عبد القادر، زي الهوى، الداعية، جيران الهنا، مافيا، البخيل وأنا، فيها حاجة حلوة، عم أحمد، خلي بالك من عقلك، في هويد الليل، تيمة وحب، ليلة القبض على فاطمة، 100 سنة سينما.

وتفاعل معه الجمهور بشدة خلال الحفل، وقاموا بالتصفيق الشديد، بعد انتهاء كل مقطوعة موسيقية، وسُرعان ما انتشر وسم عمرو خيرت موقع التدوينات الصغيرة تويتر.

الموسيقى التي لا يٌمل منها وكتب حساب باسم سُجود أكرم: الموسيقى التي لا يُملّ منها، فيما علق محمد ماهر: هتفضل موسيقي الأستاذ باقية في وجدانا، لأنها بتقدر تاخدنا في دنيا تانيه خالص في كل مرة بنسمعها فيها.

 

وعلّق حساب باسم مها قائلة: عمر خيرت أعاد المصريين بالأمس إلى الحياة، ونشرت جنا الفقي صورة للحفل، مُعقبة: يوم من أجمل أيام حياتي، بينما نشر حساب آخر مقطعًا من الحفل، مُعلقًا عليه: الواحد مش قادر يتخطى الجمال اللي حصل امبارح في الحفلة. وقال أحمد سلامة: إذا ضاقت عليك الحياه.. ابتعد بنفسك واذهب إلى موسيقى عمر خيرت.. عمر خيرت

، وعلق آخر: رجّعتنا إلى الزمن الجميل الراقي.. ياريت كل أول خميس في الشهر حفلة زي كده في كل القنوات.. علشان الشعب يعرف يعني إيه فن

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *