سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

“اتصالات مصر” تفوز بعقد رعاية النادي الأهلي لمدة 4 أعوام

فازت شركة اتصالات مصر، بعقد رعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة 4 سنوات.

وكانت الشركة قد حصلت على حق رعاية النادي الأهلي سابقا في أكتوبر 2011 لمدة 3 سنوات، حيث حقق الفريق الأحمر بطولتي دوري أبطال إفريقيا 2012 و2013، وبطولة الدوري المصري لمدة 4 سنوات على التوالي.

وكانت شركة برزينتيشن قد حصلت على حق رعاية النادي الأهلي بمقابل تاريخي وصلت قيمته لـ520 مليون جنيه، خلفًا لشركة صلة السعودية.

وأكدت الشركة أن التعاقد مع النادي الأهلي يأتي في إطار سياسة تستهدف توسيع قاعدة انتشار العلامة التجارية الجديدة للشركة التي تم تغييرها منذ عدة أشهر في إطار سياسة المجموعة الأم &e لتصبح اتصالات مقدم متكامل لكافة الخدمات التي يبحث عنها العملاء.

وتابعت، أنها سوف تعمل على تعظيم الاستفادة من رعايتها للنادي الأهلي تحت شعار (بنحب الأهلي) وذلك من خلال تحقيق مفهوم جديد للشراكة بين كيانين عملاقين كل في مجاله، وتسعى لتقديم خدمات وعروض مختلفة تتناسب مع تطلعات مشجعي نادي القرن بجانب مساعدة كافة الفرق الرياضية للنادي الأهلي (فردية – جماعية) لمواصلة طريقهم المفضل فى حصد البطولات المحلية والإقليمية والدولية.

ويبدأ النادي الأهلي اليوم اولى مبارياته في الدوري المصري لموسم 2022/2023، حيث يلتقى المادي الإسماعيلي على استاد برج العرب في الخامسة مساءا

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *