سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

معتز ھشام أمام نیللي كریم في بطولة الموسم الثالث من مسلسل لیه لاء؟!

یشارك النجم الشاب معتز ھشام في بطولة الموسم الثالث من المسلسل الاجتماعي لیه لاء؟! من بطولة النجمة نیللي كریم وتألیف مریم نعوم، والمقرر عرضھ قریباً.

أحدث الأعمال التي شارك في بطولتھا معتز ھشام مسلسل وعد إبلیس الذي تصدر اھتمامات الجمھور في السوشال میدیا ومحركات البحث خلال عرضھ على منصة شاھد في 2022، وھو من إخراج البریطاني كولن تیج، وشارك معتز في التمثیل مع النجم المصري عمرو یوسف والأمیركیة باولا باتن.


معتز ھشام ھو ممثل مصري شاب أسس مسیرة فنیة بأدوار ممیزة ذات أبعاد نفسیة مركبة في أعمال ضخمة وناجحة، وقد لفت إلیھ الأنظار بظھوره الأول بشخصیة السلطان العثماني سلیم الأول أثناء مرحلة طفولتھ في مسلسل ممالك النار )2019(، الذي شارك في بطولتھ عدد كبیر من النجوم العرب من بینھم خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمایري، نضال نجم وكندة حنا، تألیف محمد سلیمان عبد المالك وإخراج بیتر ویبر وألیخاندرو تولیدو.

قبلھا شارك معتز في مسلسل أبو عمر المصري )2018( بدور ابن النجم أحمد عز، كذلك شارك في الموسم الأول من مسلسل الاختیار )2020( أمام أمیر كرارة وأحمد العوضي، ثم القاھرة: كابول )2021( تألیف عبد الرحیم كمال وإخراج حسام علي، وبنفس العام كان بطل حكایة شبح البدروم ضمن مسلسل الرعب خارج السیطرة، وقدم فیھ دور شاب یتعرض للتنمر المستمر في المدرسة فیتحول إلى سفاح.

وفي السینما شارك معتز في بطولة فیلم الرعب النفسي قبل الأربعین الذي استمر في دور العرض المصریة لمدة 14 أسبوعاً في 2021، ثم فیلم الإثارة 11:11 )2022( أمام النجمین إیاد نصار وغادة عادل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *