سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى.. من يرافقها يسبب صـ دمة لكل المتابعين

أول صورة لشيرين عبد الوهاب بعد خروجها من المستشفى.. من يرافقها يسبب صـ دمة لكل المتابعين أثارت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، حالة قلـــق شديدة من قبل جمهورها وذلك بعد رسالتها الأولى من داخل المستشفى والتي تتواجد فيها للعلاج من الإدمــ ـان، و تطالب فيها محاميها بإخراجها من المستشفى.

وخلال السلاعات القليلة الماضية تناولت بعض المواقع صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وادعت أنها هي الأولى لها بعد خروجها من المستشفى، وكان صــ ـادمًا هو وجود الفنان حسام حبيب إلى جانبها بالسيارة وتم التقاط الصورة لها في إحدى إشارات المرور بالتجمع الخامس. الصورة التي نشرت على أنها هي الأولى لشيرين عبدالوهاب، لم نتأكد من مصداقيتها خاصة أنه بعد البحث عن مصدرها، اتضح أن من قام بنشرها أحد الصحفيين والذي أكد أن الصورة التقطت لشيرين من 8 أيام في التجمع الخامس وأنها أرسلت له من أحد الأشخاص الذي التقطها لها بالموبايل.

شيرين عبدالوهاب تستغيث بمحاميها نشر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، تسجيلًا صوتيا لها، عبر صفحته الرسمية على ” فيسبوك”، وهى تستغيث به من أجل إخراجها من المستشفى التي تتلقى بها العلاج للتعافي من آثار المواد المخـ ــدرة .

وقالت شيرين عبد الوهاب في التسجيل الصوتي ..”مساء الخير استاذ ياسر من فضلك تعمل اي حاجة عشان تخرجني من المستشفى ..لانهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه ده” وأضافت: “عايزة اخرج من المستشفى.. الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي وبقالي 20 يوم هنا”.

تعليق محاميها على احتجازها بالقوة بالمستشفى كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب تفاصيل تسجيلها الصوتي، والذي استغاثت من خلاله مطالبة الخروج من المستشفى، مؤكدًا أنها بصحة جيدة. وأكد في مداخلة مع الإعلامي شريف عامر عبر قناة mbc، مصر، أن شيرين عبد الوهاب مثلت للتحقيق وسيكون مفــ اجأة للرأي العام، مؤكدًا أن كل ما يهمه هو حمايتها وصحتها. وأضاف: إحنا في دولة قانون ولما اتكلمت في أول مرة وعرفت أن في تقرير من المجلس للقومي للصحة النفسية يستوجب عــ لاجها مشيت وقلت تعظيم سلام وتابع: لكن لما يطلع تقرير تاني يقول أن حالتها كويسة ولا تستلزم العــ لاج يبقى لازم نحترم ده، لكن المستشفى عملت حوار تاني ومضتها على ورقة إنها قاعدة باختيارها.

وأضاف محامي شيرين: من حق المــ ريض الاختيار وأنا توجهت للمستشفى وطلبت منهم أشوف موكلتي لكن إدارة المسشتفى رفضت تدخلنا وتوجهنا للنيابة العامة، ونشرت التسجيل الصوتي لـ شيرين وهي اللي طلبت مني أنزله على صفحتي وقالت مش عاوزة أقعد في المستشفى وخدت التسجيل وقدمته للنيابة وفي تحقيق. شيرين عبدالوهاب تحذف كل متابعيها عدا حسام حبيب وكانت الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبدالوهاب مؤخرصا قد قامت بحذف كل متابعين شيرين عبدالوهاب والإبقاء على حسام حبيب، وهو الامر الذي كشف عنه أن الصفحة ليست تحت إدارة شيرين وأن حسام حبيب هو من يديرها.

حالة شيرين عبدالوهاب داخل المستشفى وذكر مصدر طبي، تفاصيل حالة شيرين عبدالوهاب، وكواليس أيامها بالمستشفى والمكان الذي تتواجد فيه خلال الأيام الماضية، مؤكدًا أن الأيام الأخيرة شهدت تحسنًا في الحالة الصـــحية والنفسية لشيرين عبدالوهاب عن الأيام الأولى لدخولها المستشفى، إذ بدأت تتفاعل مع الفريق الطبي في الحصول على السوائل وقليل من الطعام، معتبرا ذلك “أمر جيد في حد ذاته”.

و أوضح أنها تشتكي من آلام في “المعدة والأسنان”، على إثر المادة المُخـ ــدرة التي كانت تتعاطـــها وأثرت سلبًا عليها. وعن تفاصيل علاجها، قال: “الكلام معاها دلوقتي إن أخوكي عارف مصلحتك، لكنها ترفض مقابلة شقيقها بشكل تام، ولا يوجد تعاون معه”. وأضاف: “شيرين مسـ ـــتاءة جدا من طريقة دخولها للمستشفى وتقول أنا المفروض متعاملش كده، مش شيرين اللي مفروض تتشحن كده، وأنتوا كبرتوا الموضوع، أنا عارفة إننا غلطـــت وكان يومين وهرجع عن اللي بعمله، واللي متابعين حالتي عارفين كده لأننا كنت في أزمـ ـــة”. وكشف أن أن تشخيص حالة شيرين عبدالوهاب الطبية أنها تعاني من أزمـ ـــة نفسية نتيجة “اضطــــراب الشخصية الحدية بجانب اكتئــــاب الانسحاب والشتاء”. كما ذكر أن شيرين عبدالوهاب، تابعت رسالة الإعلامي عمرو أديب، لها وضرورة إنقـــاذها والوقوف إلى جانبها، وعلقت على ذلك بالقول “حبيبي يا عمور”، كما تفاعلت مع رسالة الفنانة ماجدة الرومي، والفنانة سميرة سعيد، وفق المصدر.

وعن مقر علاجها، أوضح أنها تقيم في بجناح منفصل داخل قسم تعالج فيه منفردة ولا يوجد مرضى معها، ويتم غلقه بباب حديد، ويُسمح لها بمشاهدة التلفزيون لوقت محدد كنوع من التحفيز والتشجيع لها، لكن لا يُسمح لها بالتواصل عبر الهاتف.

وذكر أن شيرين، تعتقد أن هناك انتقـ ــادات لاذعة لها من جمهورها: “بتسأل الناس بيقولوا عليا ايه؟ لأن عندها صورة إن الناس بتقول عليها كلام وحش، زعقــت وقالت للمعالجين إنتوا مش حاسين باللي أنا حاسه بيه ومعترضة على التعامل معها بهذا الشكل، بتقول أخرج وأنا عارفة هعالج نفسي إزاي”.

 

وأضاف: “بتقول للمعالجين كمان أنتوا مش فاهمني ولا عارفين التعب اللي أنا فيه، وتشعر أن الطبيب النفسي مخـــ ـادع ولا تحصل على الأمان معهم، وبالتالي مش متفاعلة في تلقي البرامج العلاجية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *