سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

انتقادات لـ ميريام فارس بسبب أغنية كأس العالم «Tukoh Taka»«فتش عن شاكيرا»

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم وانتقادات حادة من الجمهور بعد طرحها وهي من ضمن الإصدارات الموسيقية لاتحاد الكرة (الفيفا) لكأس العالم.

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو واتهم البعض ميريام فارس بتقليد المطربة العالمية شاكيرا، التي طرح اسمها لتقديم أغنية كأس العالم قطر ، لكنها اعتذرت، وجاءت التعليقات كالتالى: «غنية ما فيها شي حلو..عم تحاولو تعملو شي بيشبه غنية شاكيرا وما طلع معك» وعلق أخر :«المفروض تكون المغنية العربية بكامل لبسها وزينتها العربية الشرقية والأغنية تمثل السلام الذي يدعو له الإسلام، مش نطنطة وكلام فارغ ومزعج مع الموسيقى».

بينما علق آخر: «لو انتي راضية عن كلمات الأغنية وطريقتك فيها ولبسك ورقصك وتقليدك لغيرك يبقي لا تصلحي أنك تكوني فنانه اصلا»، وكتبت متابعة :«أتفه شي بشوفو بحياتى.. بعدين مافي غير هالطريقة لتعبروا فيها عن الحضارة العربية؟، حطيها حلقة بإذنك لن تكوني شاكيرا.. شاكيرا لن تكوني».

وأغنية «Tukoh Taka» خاصة بـ كأس العالم لكرة القدم 2022، الذي من المفترض أن يقام في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، وجمعت الأغنية مريام فارس، والمغنيين مالوما ونيكي ميناج.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *