سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

فنانة تثير الجدل تزوجت من الشقيقين المخرجين سامح ومن بعده هادي الباجوري وكلاهما كان علي قيد الحياة… والجمهور اذاي تتجوزي أخين وهل يجوز ودار الإفتاء ترد

فيدرا: تزوجت سامح وهادي الباجوري لأني “بحب حماتي”

رفضت الفنانة فيدرا وضع تفسير منطقي لإقدامها على الزواج من الشقيقين المخرجين سامح ومن بعده هادي الباجوري، ولكنها تمسكت بإعلان محبتها ل “حماتها” مؤكدة أنها سيدة جميلة من الداخل والخارج ومثقفة للغاية، وكانت بمثابة أم لها ومثل أعلى، ونفت فيدرا ما يتردد عن خطفها سامح من زوجته الفنانة دينا مؤكدة أنها “الزوجة الأولى” للمخرج الراحل وتزوجها وهي بعمر 18 عاما.

فيدرا قالت إنها تواجدت في مصر لدراسة الطب، وكان سامح الباجوري جارها وقام بمغازلتها، وبعدها دخلت معه عالم الفن وتغير مسار حياتها، وكانت أول من يقرأ أعماله بداية من فيلم “الباشا”، أضافت: اتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة، وبعدين اتطلقنا ثم عدنا مرة أخرى لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة، وكانت وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم.

 

وتابعت قائلة: عدنا للزواج مرة أخرى وأنا عندي 25 سنة، وبالتالي أنا زوجته الأولى، ودينا تزوجته بعد طلاقنا بـ 3 سنوات ونصف في أيامه الأخيرة.

واشارت فيدرا إلى أنها ظلت في الفترة الأولى من زواجها مقيمة في منزل “حماتها” لعدم وجود منزل زوجية، وقالت: أصريت أن يكون منزلي قريب جدا من منزل حماتي، وبكيت فعلا عندما انتقلت لأول مسكن خاص.

ولم تفسر فيدرا سبب زواجها لاحقا من المخرج هادي الباجوري مؤكدة أن كل شخص يقوم بأفعال في حياته بدون تفسير مفهوم، وتداركت قائلة: تقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي.

وأوضحت: زواجي من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، وتزوجته حبا في حماتي، لأنها كانت مميزة في كل شيء وكانت مثقفة وحواري معها لا أملُّ منه.

 

ونفت فيدرا ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الراقصة دينا بسبب زوجها سامح الباجوري، قائلة: مفيش بيني وبين دينا أي علاقة، وعمرنا ما كنا صحاب، وأنا مش عارفاها ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح .

وكانت  دار الإفتاء المصرية، قد أجرت بثا مباشرا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، للإجابة على أسئلة المتابعين والتى جاء من بينها سؤال نصه:”هل يجوز الزواج بطليقة شقيقى”.

 

وأجاب عن السؤال الدكتور محمد عبد السميع، مدير إدارة الفروع الفقهية وأمين الفتوى بدار الإفتاء، قائلا:”لا مانع من أن يتزوج الأخ من طليقة شقيقه بعد انتهاء عدتها”.

وتابع أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية:”يجوز وحتى ولو كان شقيقه على قيد الحياة بشرط اكتمال عدتها”.

وتجرى دار الإفتاء المصرية، بشكل دورى بثا مباشرا عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للإجابة على أسئلة المتابعين، من خلال أمناء الفتوى بالدار.

و بعد تصدره التريند.. فيدرا وحنان ترك وياسمين رئيس 3 زوجات في حياة هادي الباجوري

 

تصدر اسم المخرج هادي الباجوري قائمة الأكثر بحثا على موقع جوجل، بعد ساعات من عرض حلقة الفنانة فيدرا مع لميس الحديدي على قناة on.

 

وكشفت الفنانة فيدرا، أمس، عن زواجها من الشقيقان سامح وهادي الباجوري، وبررت ذلك بأنها تعشق هذه العائلة، وبعد وفاة زوجها الأول سامح قررت الزواج من هادي حتى تفضل قريبة من والدتهما.

 

فيدرا

من هو هادي الباجوري

وكان السؤال الأكثر تداولا على موقع جوجل هو «من هو هادي الباجوري؟»

 

والمعروف أن هادي الباجوري مخرج سينمائي نشأ في عائلة فنية، فوالده هو الصحفي والمنتج التلفزيوني جميل الباجوري. وخالته هي الممثلة الراحلة زيزي البدراوي، وبدأ حياته الفنية كمنتج منفذ ثم اتجه للإخراج في نهاية التسعينات.

 

وبعد أن قدم هادي الباجوري العديد من الإعلانات والكليبات لأشهر نجوم الوطن العربي، اتجه لإخراج مجموعة كبيرة من الأفلام السينمائية والمسلسلات، ونجح في فترة قصيرة أن يكون واحدا من أشهر مخرجين جيله.

 

 

هادي الباجوري

أشهر أعمال هادي الباجوري

ومن أشهر كليبات هادي الباجوري، «رجب» للنجمة هيفاء وهبي، و«حب ميؤوس منه» للنجمة سميرة سعيد، وقدم للفنان حكيم كليب «السلام عليكم».

 

أما أشهر أفلامه، «واحد صحيح» للفنان هاني سلامة، و«هيبتا» و«الضيف» و«قمر 14».

 

هادي الباجوري

زيجات هادي الباجوري

تزوج هادي الباجوري 3 مرات، الأولى كانت من الفنانة فيدرا لكن هذه الزيجة لم تستمر طويلا، وبعدها تزوج من الفنانة المعتزلة حنان ترك، لكن حياتهما لم تستمر أيضا طويلا بسبب اختلاف الآراء بينهما.

 

وبعد صداقة قوية جمعته بالفنانة ياسمين رئيس، استمرت لأكثر من ثلاث سنوات، تم زواجهما، واتفقا معا على تأجيل الإنجاب لعدة سنوات، ثم أنجبا طفلهما الوحيد سليم.