سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بعد بكائها…الحاجة صفصف هالة صدقي “تتصدر تريند مصر”

تصدّرت الفنانة المصرية هالة صدقي، قائمة “تريند مصر” بمحرك البحث العملاق “غوغل”، بعد ظهورها في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

 

تصدّرت الفنانة المصرية هالة صدقي، قائمة “تريند مصر” بمحرك البحث العملاق “غوغل”، بعد ظهورها في برنامج “معكم منى الشاذلي”.

وحلّت الفنانة هالة صدقي، ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على شاشة “cbc”، بعد نجاحها الكبير في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

ولم تتمالك الفنانة نفسها ودخلت في نوبة بكاء بعد عرض منى الشاذلي لرسائل إشادة من الجمهور عن دورها في المسلسل.

 

وعبّرت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل جعفر العمدة بشخصية “الحاجة صفصف”، موجهة الشكر للمخرج محمد سامي، قائلة: “قدّرني وأزال قشرة كانت موجودة عليا، وظهرت هالة صدقي من جديد”.

وعن الدور، قالت: “الإفيهات في جعفر العمدة لم تكن تلقائية، بل كانت مكتوبة ضمن سيناريو المسلسل، وانفعالاتي حقيقية والبكاء حقيقي في جميع المشاهد، ولا أضع أي شيء يساعدني على البكاء”.

 

 

وعن كواليس مسلسل جعفر العمدة، قالت الفنانة هالة صدقي: “في مشهد السجن مع محمد رمضان، كان لدي حساسية ووجهي كان منتفخا وكنت أشعر بالتعب، تناولت كمية كبيرة من الكورتيزون كي أعالج الورم واستطيع التصوير”.

 

 

 

وعن سعادتها بالنجاح أوضحت: “نجاحي في مسلسل جعفر العمدة، نجاح لبنات جيلي، البعض لا يهتم بنا ويحاولون إنزالنا درجة ثانية ولا يستفيدون من خبراتنا”.

 

وأشارت إلى أنها متأكدة أن جميع الأدوار التي ستعرض عليها في المستقبل ستكون مثل “صفصف” وهذه مشكلة ستواجهها.

 

وأوضحت أن مشاهد “إلقاء الشبشب” لم تكن مكتوبة في “السيناريو”، ولكنها كانت وليدة اللحظة، وفي نفس الوقت تتلاءم مع شخصية الملكة صفصف.

 

وعن بطل العمل محمد رمضان، قالت: “محمد رمضان ممثل بما تحمله الكلمة من معنى، وهو موهوب ولديه إحساس ويفكر خارج الصندوق”.