سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فيلم Mission : Impossible 7 بطولة توم كروز يجمع 15 مليون جنيه فى مصر خلال 15 يوماً

حقق فيلم Mission Impossible 7، إيرادات كبيرة منذ انطلاق عرضه، حيث حصد 275 مليون دولار حول العالم، وحقق الفيلم بالأمس إيرادات وصلت لـ 6 مليون دولار، فيما بلغت إيراداته فى مصر 15 مليون جنيه خلال 15 يوم من العرض.

ويشارك البطولة بجانب توم كروز، كل من هايلي أتويل، سيمون بيج، فينج رامز، فانيسا كيربي، ريبيكا فيرجسون، إيساي موراليس، هنري تشيرني، مارييلا جاريجا، بوم كليمينتيف، والعمل من إخراج كريستوفر ماك كويري.

 

وتدور أحداث فيلم Mission : Impossible Dead Reckoning Part One حول خوض توم كروز مهمة جديدة لإنقاذ العالم، حيث يعود العميل إيثان هانت لاستخدام قدراته وخبراته لحل المزيد من الجرائم العالمية، حيث يسعى رفقة زملاؤه لتعقب سلاح مميت قبل أن يقع في الأيدي المظلمة.

 

ويظهر في Mission : Impossible 7، مجموعة من أبطال الأجزاء السابقة، على رأسهم النجم سيمون بيج في دور بنجي دان، وهو أحد أعضاء فريق إيثان هانت الشخصية التي يجسدها توم كروز، بينما يجسد هنري تشيرني دور يوجين كيتريدج، وفينج رامز في دور لوثر ستيكيل.

 

يذكر أن تكلفة إنتاج Mission : Impossible 7، زادت بشكل ضخم بسبب التأجيلات، حيث وصلت لأكثر من 290 مليون دولار، وجعلته من أعلى الأفلام تكلفة خلال السنوات العشر الأخيرة.

 

أيضًا هناك جزء جديد من سلسلة Mission : Impossible، من المقرر عرضه في يونيو 2024، ليصبح الجمهور على موعد مع جزء جديد من أنجح السلاسل السينمائية التي عرضت في العقود الماضية.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *