سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

“ماجد الفطيم” تواصل دعمها لأهالي غزة

ماجد الفطيم مالك الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية “كارفور” في 15 دولة “، تحت شعار شركة “ماجد الفطيم” تواصل دعمها لأهالي غزة

تمتلك شركة “ماجد الفطيم” الحقوق الحصرية لتشغيل العلامة التجارية “كارفور”، تحت شعار شركة “ماجد الفطيم”، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والتي تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، وأرمينيا، والبحرين، ومصر، وجورجيا، والعراق، والأردن، وكينيا، والكويت، ولبنان، وعُمان، وباكستان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وأوغندا فقط.

 

وتواصل الشركة التزامها بدعم الأفراد والمجتمعات التي تتواجد فيها، بما في ذلك دعم زملائها البالغ عددهم 46 ألف زميل في المنطقة.

 

وفي ظل الأحداث المأساوية التي نشهدها، قامت شركة “ماجد الفطيم” بزيادة تبرعاتها إلى أكثر من 2 مليون دولار، من خلال شركاتها العديدة التابعة لها، بهدف توفير الدعم والإغاثة للمدنيين الفلسطينيين المتضررين. وقد تم توجيه التبرعات لصالح المنظمات التي لديها آليات قائمة للمساعدة حتى تصل التبرعات إلى من هم في أمس الحاجة إليها، ويتضمن ذلك التبرع بمليون دولار تقريباً للهلال الأحمر المصري من قبل شركة “ماجد الفطيم” في مصر لشراء المستلزمات الطبية والأدوية والإمدادات الغذائية اللازمة.

 

كما أطلقت شركة “ماجد الفطيم” في مصر حملة لجمع التبرعات من خلال الصناديق المتوفرة في متاجر كارفور او من خلال مبادرة “باقي الفكة” او عن طريق ابليكشن “ماف كارفور” ليتم إرسالها إلى الهلال الأحمر المصري وذلك ليتمكن عملاء كارفور من المساهمة في دعم أهالي غزة. وقد شهدت كارفور بالفعل عطاءً وتبرعات كبيرة من عملائها خلال هذه الأوقات الصعبة.

 

تستنكر شركة “ماجد الفطيم” جميع أعمال العنف ضد المدنيين. ونتضامن مع مجتمعاتنا في هذه الأوقات الصعبة، ونعرب عن تعاطفنا مع جميع المتضررين من الأحداث المأساوية في قطاع غزة.