سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

زوجي بيشجعني.. فدوى عابد: معنديش مشكلة أعمل مشاهد ساخنة فيها قُبلات

أثارت الفنانة فدوى عابد موجة كبيرة من غضب المتابعين على السوشيال ميديا، وهو ما تسبب في تصدرها محركات البحث على جوجل والتريند، بسبب جرأة تصريحاتها حول استعدادها لتقديم مشاهد القبلات أو المشاهد الساخنة

فدوى عابد وتقديم المشاهد الساخنة

تحدثت الفنانة فدوي عابد عن رأيها في مصطلح الخطوط الحمراء خلال الأدوار التي تقدمها علي الشاشة، وحول فكرة القبلات في السينما المصرية.

وقالت فدوى: أرفض مصطلح الخطوط الحمراء بالنسبة لي خلال أعمالي، والخطوط الحمراء عكس كلمة فن، وعموما لا توجد قبلات وأحضان في السينما حاليا ومن سنين.

وردا على سؤال هل توافق على تقديم مشاهد تحتوي قبلات وأحضان على الشاشة، قالت فدوى عابد: لو في دور محتاج مني أعمل كده هعمله، وزوجي مقتنع وهو من أكثر الناس اللي موجودة في ظهري في هذا الموضوع ويشجعني

علاقة زوج فدوى عابد الثاني وابنها

قالت الفنانة فدوى عابد إن قرار زواجها الثاني تطلب منها فترة طويلة من التفكير بعد طلاقها، خاصة في وجود ابنها الذي تعتبره أولويتها الأولى.

وأضافت : أنا وابني سعداء جدا وعاملين انسجام وحياة كاملة إحنا سعداء فيها جدا وكنت مش محتاجة حاجة، وقرار الزواج الثاني أخذ مني وقت، وزوجي الحالي كان عنده تخوفاته لإنه كان متزوج في السابق.

وتابعت: إحنا الحمد لله شركاء قبل أي حاجة وحاسين إننا بنفتح شركة مع بعض لأننا متقابلين في حاجات كثيرة، وعلشان كده عارفين نعمل شكل علاقة مختلف عن الزواج التقليدي، ومتفقين ننبسط، وإذا أي واحد فينا مش مبسوط في أي وقت يقدر يمشي.

وردا على سؤال كيف شرحت لابنها، البالغ من العمر 15 عاما، رغبتها في الزواج مرة ثانية، قالت : كل شيء تم بهدوء، وطول الوقت أنا مفهمة ابني إنه أهم حاجة عندي، إتكلمنا وشوفت تعامله مع زوجي الحالي، وهو يعامله كصديق وليس كأب لأن أبوه موجود في حياته بشكل عادي.

فدوى عابد والبكيني

قالت الفنانة فدوى عابد إنها لا تمانع في الظهور بملابس السباحة “المايوه” خلال تقديمها أحد المشاهد التي تقوم بها في دور من أدوارها

وأضافت: أنا اديت نفسي الحرية في تصرفاتي طول ما أنا لا أتعدى على الآخرين..ولو ده شيء بقدمه في الفن ومقتنعة بيه رأي الآخرين لن يمنعني .