سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

لطفي لبيب يكشف تفاصيل مرضه: الجلطة عطلت الجانب الأيسر.. اعتبروني اعتزلت وادعولي

نفى الفنان المصري لطفي لبيب كل ما تردد من أنباء مؤخرا حول نقله إلى العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية.

الفنان المصري قال: “أنا كويس، وخبر إني اتنقلت للعناية المركزة والانعاش ده كاذب.. أنا كويس الحمد لله في نعمة كبيرة وقادر على الحركة أهو وبتكلم حلو أهو، أطمئنوا أنا كويس”.

وأضاف، في مقطع فيديو مسجل عرض قبل حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج «التاسعة»: “أنا في حالة مرض، مقدرش أشتغل.. اعتبروه شبه اعتزال أو اعتزال.. وادعولي ربنا يشفيني”.

لطفي لبيب كشف، خلال الحوار، تفاصيل مرضه، حيث قال: “أنا في حالة مرض.. أعاني جلطة في المخ تعطل الجانب الأيسر (اليد والقدم)، فأنا لست في كامل رونقي”.

وأضاف: “أقبل التمثيل مجددا، لكنني لست قادرا على الحركة، فأنا أظهر جالسا أو واقفا أو أهم بالجلوس أو الوقوف فقط، فمن الممكن أن أمثل لكن بشروط”، ورفض تفصيل أدوار مخصصة له حسب إمكانياته الصحية.

وأوضح: “الممثل لا بد أن تكون لديه مرونة عصبية وعضلية، وأن يكون جسمه رياضيا، لأن التمثيل مهنة متعبة جدا، وأنا لا أريد أن أقلل تاريخي ورصيدي الذي صنعته مع الجمهور. أريد أن أمثل بشكل صحيح، لكن حالتي الصحية لا تسمح الآن”.

وكان لطفي لبيب قد شارك في موسم رمضان الماضي بدور صغير في مسلسل “رجالة البيت” بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد وويزو وعارفة عبدالرسول، وغيرهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *