سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

“مش عاوزة حد يزورني”.. آخر تصريحات الفنانة الراحلة شويكار

رحلت الفنانة شويكار عن عالمنا، اليوم الجمعة الموافق 14/8/2020، داخل أحد مستشفيات الدقى بعد صـ ـر اع مع المر ض، عن عمر يناهز 82 عاماً، على أن يشيع جثمانها  السبت الموافق 14/8/2020 ودفنها في مقابر أكتوبر.

وتحدثت الفنانة الراحلة شويكار، خلال مداخلة هاتفية في برنامج القاهرة اليوم، شهر رمضان 2020 في آخر تصريحات لها، عن ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، قائلة: “أنا قاعدة في البيت، ربنا يزيح الغمة والناس تسمع الكلام، وبلاش استهتار والحكومة مدلعانا دلع مش معقولة، عاملين يرشوا ويقولوا ويعيدوا واحنا نلتزم ونبقى عاقلين وكويسين، وكفاية بقى”.

وأكدت ضرورة بقاء الناس فى المنزل خلال شهر رمضان الماضى لعدم نقل عدوى فيروس كورونا، مضيفة: “أنا لا عاوزة أزور حد ولا حد يزورني، التليفزيون هو اللي بيونسنا، وهتفرج على مسلسلات للناس اللي بحبهم زي عادل إمام ويسر وأمير كرارة ومنى زكي”.

وردت الفنانة القديرة شويكار على الفنان إدوارد بعد حواره معها على أنه ينوي الاتصال بها أسبوعيا للاطمئنان عليها، قالت:”أيوة أسالوا عليا واطمنوا عليا”.

يشار إلى أن الفنانة الكبيرة تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية على إثر معاناتها من مشاكل في الحوض أثرت على الحركة وتعالجت من المشكلة وبعدها طالتها الشائعات التي خرجت بتعرضها للشلل وعدم القدرة على الحركة.

وغابت شويكار عن الحياة الفنية طوال السنوات الماضية وتحديداً منذ مشاركتها فى بطولة فيلم “كلمني شكرا” مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق، ثم ظهرت بعدها في مسلسل “سر علني” ع غادة عادل واياد نصار، وانقطعت عن تقديم أعمال جديدة ولكنها في السنوات الأخيرة تواجدت اعلامياً سواء بمداخلات تليفزيونية أو تصريحات صحفية للرد على الشائعات التي تعرضت لها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *