سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

“بميني جيب وتوب بدون أكمام”.. دينا الشربيني تستمتع بقيادة “الإسكوتر” خلال إجازتها الصيفية

إطلالة صيفية، لفتت بها الفنانة دينا الشربيني الأنظار، في أحدث ظهور لها بصحبة جمهورها وأصدقائها، خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية.

وتداول رواد موقع “إنستجرام”، مجموعة صور لـ”الشربيني” بـ”ميني جيب” فاتح اللون مزين بنقوش سوداء، و”توب” أبيض بدون أكمام، مع مكياج بسيط وتسريحة شعر إنسيابية تحمل بعض التموجات، فضلًا عن إكسسوارات ذهبية.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الصور، التي حققت آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات، ومئات التعليقات، أبرزها: “زي القمر”، و”وشها منور من كثر حب عمرو دياب ليها”، و”ملكة جمال بجد”.

ونشرت “الشربيني” ايضًا عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي “إنستجرام”، مقطع فيديو لها وهي تقود “سكوتر” وهي تتجول بها في منتهى السعادة، حيث تداول معجبوها ومحبوها الفيديو عبر السوشيال ميديا، وكانت النجمة دينا الشربيني ظهرت من خلال عدة صور مؤخراً مع المخرج حسام الحسيني، ونالت إطلالتها إعجاب محبيها ممن أثنوا عليها.

من بين إطلالات دينا الشربيني ايضًا، فستان طويل من الكورشيه أو بنطلون دانتيل، وهو تنسيق طلت به في صيف 2019 ولكن بألوان الأبيض.

من ناحية أخرى أعلن الهضبة عمرو دياب عن أغنيته الجديدة “أماكن السهر”، مشيرا إلى طرحها قريبا بعد تصويرها بمنطقة الساحل الشمالي، وتظهر خلال الأغنية النجمة دينا الشربيني حيث يحملها دياب على البحر أثناء التصوير، وبدت دينا بمظهر جديد، حيث ظهرت بشعر طويل ذات خصلات شقراء، بعدما ظهرت برفقة الهضبة بشعر قصير لكن بنفس اللون.

وحقق النجم الكبير عمرو دياب من خلال أغنيته الأخيرة “يا بلدنا يا حلوة”، عدد مشاهدات اقترب من 24 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك منذ طرحها، حتى أنها تصدرت تريند موقع الفيديوهات يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور وإخراج طارق العريان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *