سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال فن

“لا أحتــاج لســرقـــة صور أطفال فابنتي جميلة”.. مريم حسين تــســخــر من دنيا بطمة

أحر جت  الفنانة مريم حسين  الفنانة دنيا بطمة مجددًا وهاجـ ـمتها في أقل من شهر، فبـ ـعد أقل من اسبوعين على تعليقها على الحـ ـكم الصادر بقضـ ـية حمزة مون بيبي المتـ ـهمـ ـة فيها بطمة وشقيقتها ابتسام، بدا بأن مريم حسين تعــ ـمدت ايضا السخـ ـريـ ـة من زميلتها ومواطنتها دنيا بطمة من خلال ردها على احدى المتابعات حول واقـ ـعة اتهـ ـام الأخيـ ـرة بسـ ـر قة صورة طفل وإيهـ ـام الجمهور بأنها صورة لطفلتها.

وفي التفاصيل، فإن الفنانة العراقية المغربية مريم حسين التي كانت قد نشرت صوراً واضحة لإبنتها الوحيدة “أميرة” بمناسبة عيد ميلادها الرابع، واجهت تساؤلا من احدى المعجبات اللواتي سألتها عما اذا كانت صور ابنتها هذه صورًا لها حقيقية وليست صورًا مسـ ـرو قة لطفلة أخرى على غرار واقعة دنيا بطمة التي قامت بنشر صورة لطفل عبر حسابها على إنستجرام نسبته بأنه صورة لمولودتها.

وكتبت المتابعة لمريم حسين تعليقا على صور طفلتها “أميرة” :” هاي بنتك من جد ولا كمان صور طفلة مسـ ـرو قة، ما عاد نصدق”، لترد عليها مريم حسين بالقول :”مو محـ ـتاجة اسـ ـرق صور، لأن ابنتي احلى من اي بنت على وجه الأرض”.

وفسر الجمهور رد مريم حسين بأنه سخـ ـرية من تصرف دنيا بطمة و”لطـ ـشة” مباشرة موجهة لها بعدما تبـ ـين بأن دنيا بطمة قامت بالإستعـ ـانة بصورة مسـ ـرو قة لطفلة أجنبية ونسبتها بأنها لطفلتها.

وتعود الواقعة الى أيام قليلة حيث تداول حينها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو لسيدة أجنبية، تتـ ـهم فيه الفنانة دنيا بطمة، بسـ ـر قة صور وفيديويات ابنتها (إم جي)، واستخدامها على أنّ ها تعود لطفلتها ليلي روز.


وقالت السيدة في الفيديو المتداول باللغة الإنكليزية: ”انا فقط لا افهم الأمر، مغنية مغربية شهـ ـيرة أخذت صور تظهر “شفـ ـاه” ابنتي والتي نشرتها في خاصية القصص المصوّرة (ستوري) في حسابي على ”إنستجرام“، قبل أن تحظـ ـرني”.

وكانت دنيا بطمة نشرت صورة تظهر جزء من ملامح طفلة صغيرة “شفا هها وذقنـ ـها” في حسابها موضحةً في تعليقها أنها تعود إلى طفلتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *