سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد اعتناقها اليهودية.. أحمد فلوكس يـفـتــح النـــــار على بسمة الكويتية

شـ ـن الفنان المصري أحمد فلوكس هجـ ـومـ ـًا حا دًا على الفنانة الكويتية بسمة، بسبب حديثها عن الدين الإسلامي خلال مقطع فيديو أعلنت فيه الارتـ ـداد عن الإسلام.

وكتب فلوكس عبر صفحته في موقع فيس بوك: “لا حول ولا قـ ـوه إلا بالله، كيف لكي أن تقولي أنك تركت الإسلام واعتنقت اليهودية وأنت أصلا لم تعرفيه، ولم تكوني من الأصل مسلمة بعد رأيك الجـ ـا هل في الإسلام من وصفك إنه دين النـ ـفا ق ودين الإر هـ ـا ب وإنه يسـ ـتـ ـحـ ـقـ ـر المرأة.. ديـ ـن النـ ـفا  ق؟!، الدين الذي حـ ـرم النـ ـفـ ـا ق تصفيه بد  ين النفـ   ـاق، والنبي لا يوجد منا   فق مثـ ـلك، آية المنـ ـافـ ــق ثلاث إذا حدث كـ ـذ ب وأنت كل كلامك كـ ـذ ب”.

وكانت الفنانة ​بسمة الكويتية​ أثارت الجدل بعد إعلانها للجمهور بمقطع فيديو أنها تر كها الدين الاسلامي ونعتته بـ”دين النفـ ـاق والإ رهـ ـا ب”، واعتناقها الديانة اليهودية.

وأكدت بسمة أنها تعـ ـار ض النظام بالكويت والعائلة الحا كمة هناك نظرًا لرفـ ـضهـ ـم التطـ ـبيع وحرية الد ين وحر ية الرأي، حسب ما قالت بالفيديو.

وبعد إعلان بسمة الكويتية طالب الجمهور أن يتم إلقـ ـاء الـقـ ـبض عليها والتحقيق معها، ولكنها هـ ـربـ ـت من الكويت.

ولم تكن بسمة الكويتية الأولى في تصريحها هذا فقـ ـد سبقها خلال أسابيع قليلة، المذيع محمد المؤمن الذي اعتنـ ـق الديانة المسيحية.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *