سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الحالة الصحــيــة لهنا شيحة مـهــــددة.. تعرف على الســبـب بالصور

تحدثت الفنانة هنا شيحة عن شعورها بالمعـ ـانـ ـاة بسـ ـبب الوزن الز ائد التي قررت أن تخـ ـوض رحلة جديدة من أجل إنقاصه، حيث أوضحت أن صحتها با تت مهـ ـددة من تأثير العديد من العوامل عليها.

هنا شيحة نشرت عبر حسابها على “إنستجرام” مجموعة صور من مراحل مختلفة مرت بها من زيادة وانخـ ـفا ض فيالوزن، لكنها أكدت أنها تعـ ـاني خلال هذه الفترة من زيادة في الوزن، وذلك عكس ما كانت عليه منذ 7 سنوات حيث وزنها كان يقدر بـ56 كيلو، لكنها الآن تعـ ـاني من زيادة في الوزن بمقدار 15 كيلو، حيث تجاوزت الـ 70 كيلو جرام.

وأكدت هنا شيحة أنها بدأت رحلة من أجل العودة لوزنها الطبيعي فكتبت تعليقا على الصور : “شعر قصير، نحيف، تدني احترام الذات لم أكل واعتقدت أنني سمينة! في عام 2014 ، اعتقدت أنني لست نحيفا وأردت أن أفقـ ـد المزيد من الوزن على الرغم من أن هذا كان وزني المثالي 56 كجم، أنا الآن زائدة 15 كيلو وبدأت رحلتي لفـ ـقد ان الوزن الز ائد الذي اكتسبته منذ ذلك الوقت، واتبع حمية اليويو دائمًا وعـ ـد م الاستقـ ـرار أبدا مع خطة نظامي الغذائي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

هنا شيحة تحدثت عن الاسباب التي ساعدت على زيادة وزنها بهذا الشكل، وأكدت أن الحجـ ـر المنزلي وكورونا من أسباب هذه الزيادة، لكنها عادت لتؤكد أن رحلتها من أجل فقـ ـدان الوزن الزائد تعود لإصـ ـرا رها من أجل تحدي نفسها، وانها لا تقوم بذلك بهدف أحد الأدوار التي تشارك في العمل بها، كما أوضحت أن صحتها باتت مهـ ـدد ة لذلك جاء القرار الحاسم منها باخذ خطوة لكي تعود للشكل الأفضل بالنسبة لها فقالت: “في العام الماضي مع كورونا والحجر الصحي المنزلي وحركة أقل .. آخر 4 صور هي أنا الآن”.

وأضافت هنا شيحة: “أنا الآن 69 كجم ولا يتعلق الأمر بمدى وزنك، بل يتعلق بكونك مدركً ا لنفسك وقبو لك لنفسك والعمل على نفسك بنفسك هذه المرة بالنسبة لي، وليس من أجل دور، بالنسبة لي هذا هو الوزن الأثقـ ـل الذي مررت به على الإطـ ـلاق.. أنا بخير بغض النظر عن وزني .. لكن صحتي الآن مهـ ـدد ة بسـ ـبب الأكل غير الصحي والحر مان من النوم احيال ما يحدث لي داخليا وأن أكون على دراية بعـ ـادات الأكل الخاصة بي وأعود والتوتر .. لذلك قررت أن أفعل شيئ لممارسة التمارين، حب نفسك كن أفضل نسخة من نفسك”.

نال منشور هنا شيحة اهتمام قطاع واسع من النجمات حيث ساندها بعضهن في هذه الخطوة فكتبت آيتن عامر: “حظ سعيد حبيبتي”، بينما علقت سلمى أبو ضيف: “جميلة في كل شيء”، وكتبت الفنانة مريم الخشت: “فخورة جدا بك عزيزتي انت مدهشة”، كما تفاعل ايضا كل من الفنانة صبا مبارك، والإعلامية ريهام سعيد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *