سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ثمن حذاء هيفاء وهبي يثير دهـشــة متابعيها عبر “إنستجرام”.. وإطلالتها تلقى الإعجاب

خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بإطلالة شتوية أنيقة، حيث نشرت في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  مجموعة من الصور ظهرت فيها بإطلالة اعتمدت فيها على ملابس شتوية، إلا أن حذائها أكثر ما لفت الأنظار حيث فو جئ المتابعون بثمنه الذي وصفوه بـ”صـ ـاد م”.

وعلقت الفنانة اللبنانية على الصور وكتبت: “من عوارض فيروس كورونا فقـ ـدان حاسة “الذوق”، بالعودة للوراء الى شخص عرفته، اعتقد انني كنت مصابة بالعوارض لسنوات!”.

وظهرت هيفاء وهبي في الصور التي تفاعل معها متابعوها مرتدية بنطلون جينز وبلوزة من اللون الوردي، وجاكت جلد أسود طويل، جالسة داخل سيارة مفتوح بابها، ليبرز  ذلك حذائها الأسود الطويل “بوت” يعتمد على كعب عال، إلا أنه بمعرفة ثمن الحذاء سادت حالة من الجدل بين المتابعين.

واعتمدت هيفاء وهبي في إطلالتها على تسريحة شعر ويفي وارتدت نظارة شمسية سوداء، وأكثر ما لفت الأنظر  إلى إطلالتها الأخيرة  هو  لون شعر هيفاء وهبي، حيث  ظهرت الفنانة اللبنانية  بشعر فاتح  وذلك  على خـ ـلاف ما اعتماد الجمهور عليه، حيث تحرص هيفاء وهبي دائماً على الظهور بلون شعر أسود لازمها منذ ظهورها على الشاشة.

سعر حذاء هيفاء وهبي كشف عنه سؤال لمتابعة استفسرت عن ثمنه، ليأتي الرد بأن ثمن الحذاء هو 1589 دولاراً أمريكياً، ومتوافر بألوان متنوعة، وهو ما أثار الجدل حول ثمن الحذاء.

وبمجرد نشر هيفاء وهبي لأحدث إطلالاتها، انهالت التعليقات  التي عبرت عن إعجاب أصحابها بالفنانة اللبنانية، ومن بين التعليقات: “بس هيفاء بتكـ ـشخ الكل يلزم منازله”، “أيقونة الجمال في كل العالم العربي أنت هيفاء”، “نبغي نوصل لأسـ ـرار حفاظك على جمالك وبشرتك ياريت تعطينا نصائح حبيبتي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *