سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد الأكياس البلاستيك ووكالة البلح.. سارة عبدالرحمن ترتدي فستان في مهرجان الجونة بـ 650 جنيه فقط.. شاهد صوره

على عكس أغلب الفنانات.. اختارت الفنانة المصرية الشابة سارة عبدالرحمن الظهور في إحدى فعاليات مهرجان الجونة، بإطلالة بسيطة.

الفنانة الشابة ظهرت على السجادة الحمراء بفستان قصير بقصة الكب، يجمع الكثير من الألوان المختلفة، مع كشكشة عند منطقة الخصر.

وفستان سارة عبدالرحمن صناعة مصرية، وسعره زهيد لا يتجاوز الـ650 جنيه فقط، وهو ما أثنى عليه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ونسقت الفنانة الشابة مع الفستان حقيبة صغيرة باللون الأبيض، وأسدلت شعرها القصير مع تمويجة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ.

وعن إطلالتها، كتبت سارة، على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”: “وقعت في حُب (rebelcairo) وقررت ارتداء تلك الملابس الشاطئية على السجادة الحمراء”.

يذكر أن هذه ليس المرة الأولى التي تثير بها الفنانة سارة عبدالرحمن الجدل بإطلالاتها، حيث أنها كانت قد ظهرت في مهرجان الجونة عام 2018، بفستان من أكياس البلاستيك المُعاد تدويرها.

وعن سبب ذلك، قالت سارة وقتها: “مصر تنتج ١٢ مليار كيس بلاستيك في السنة، وإن ٥٪‏ من هذا فقط يعاد تدويره، والباقي يظل مدة طويلة في مقالب القمامة، ويضر بالإنسان والبيئة.

وأوضحت أن فستانها مستخلص من 30 كيس بلاستيك تم إعادة تدويره، وصممته مصممة الأزياء المعروفة إزميرالدا رضوان، التي تعمل ضمن براند مشهور يقدّم تصاميم للحقائب من أكياس البلاستيك، بهدف التوعية للحفاظ على البيئة.

وفي شهر نوفمبر من نفس العام، ظهرت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بفستان من “وكالة البلح”، حيث قالت: “من أكتر الحاجات الممتعة في شغلي هي فرصة أني أتعامل مع مصممين أزياء وستايليستس شاطرين للتعبير عن نفسي من خلال اللبس، بس لحفل ختام مهرجان القاهرة اخترت إني البس فستان اشتريته من وكالة البلح (حتة الهدوم المستعملة) بـ ٣٧٠ جنيه».

وأضافت: “تقليل الاستهلاك من الحاجات الشخصية اللي بقدر أعملها عشان أحافظ على البيئة.. يعني (بوزع) اللي مش باستخدمه، مابشتريش غير اللي محتاجاه ولو اشتريت اشتري مستعمل، مش حاجة متصنعة جديد اتصرف عليها فلوس كتير وصنّعها عمال في ظروف غير آدمية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *