سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

التعليق الأول لوفاء الكيلاني على أنباء طلاقها من تيم حسن.. هل أكدت أم نفت الخبر؟

صدم لإعلامي اللبناني إيلي باسيل الجمهور بإعلان خبر طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

وفي أول تعليق لوفاء الكيلاني، كتبت رسائل مبطنة في تغريدات متفرقة على موقع “تويتر”، حيث كتبت في تغريدة: “أكثر الناس حرصاً على عدم إثارة الفزع في قلوب الطيور، هو الصياد، ليقتلها، فلا تنخدعوا”، ولم يستطع الجمهور ن يفسر هل قصدت تيم أم الإعلامي إيلي باسيل.

وكتبت في تغريدة أخرى: “سُئل أعرابي من هو الذكي، فقال هو الفطن المتفائل، الذي يرى حاسده فلا يهتم، يرى عدوه ولا يلتفت، مبتعداً عن القيل والقال، فيبيت وقلبه نقي ونفسه راضية، فلا تعب ولا فكر ولا كدر ولا هم”، وقد اعتبر عدد كبير من المتابعين أن الإعلامية قصدت بهذه التغريدة نفي انفصالها عن زوجها.

وكان الإعلامي إيلي باسيل قد نشر صورة لتيم ووفاء، على حسابه بموقع “انستجرام”، حيث كتب: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وأضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

يذكر أن الفنان تيم حسن احتفل في مايو 2017، بعقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وفاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بنشر خبر زواجه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *