سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة فن

تفاصيل آخر مكالمة بين فتاة حادث “طريق الجلالة” ووالدتها: حضري السحور.. أنا جاية

قال مصدر أمني، إن الفتاة إيمان نايل التي احتـ ـرقت سيارتها بسبب حـ ـادث على طريق الجلالة، والتي تم تداول واقعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بـ «فتاة حـ ـادث طريق الجلالة»، درست في إحدى الجامعات في لندن.

وأضاف المصدر الأمني خلال حديثه أنها من أسرة ميسورة الحال من محافظة الجيزة، لافتًا إلى أنها كانت في الجونة، وكانت في طريق العودة لمنزلها قبل الحادث مباشرة، وأجرت مكالمة هاتفية بوالدتها أخبرتها خلالها أنها تاهت وطلبت منها تحضير السحور لأنها تنوي صيام يوم النصف من شعبان، مشيرًا إلى أن أقارب الأسرة استدلوا على جثمـ ـانها من خلال رقم السيارة.

وكان مصدر أمني إنه تم التعرف على هوية الفتاة صاحبة السيارة، والتي تدعى «إيمان نايل»، من محافظة الجيزة، وكشفت التحريات عن أن الفتاة ابنة الدكتور محمد نايل، ود. عزة أبوالعينين، وبنت شقيقة د. منى أبوالعينين، وابنة شقيقه د. حسام أبوالعينين، وشيعت جنازتها عصر يوم 28 مارس 2020 من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد عصر اليوم.

وكانت تحريات الأمن أوضحت ملابسات الواقعة، وهو نفس ما ظهر في الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، من سير الفتاة بسيارتها الملاكي بالاتجاه المعاكس لطريق الجلالة الصحراوي، بسرعة تزيد عن 170 كم في الساعة، الأمر الذي انتـ ـهى باصطـ ـدامها وجهًا لوجه مع سيارة أخرى من سيارات النقل الثقيل قادمة في طريقها، ما أدى إلى احتـ ـراق سيارتها بالكامل، ومن ثم تفـ ـحم جـ ـثتـ ـها ما صعـ ـب الوصول إلى هويتها.

أشرف على التحريات الأولية عن الحادث اللواء محمد الألفي مساعد وزير الداخلية لأمن السويس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *