سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة فن

شاهد الصور الأولى لفتاة حادث “طريق الجلالة”.. ومصادر تعلن هويتها للمرة الأولى

تداولت عدة صفحات فيس بوك هوية وصورة الفتاة المتوفاة في حادث على طريق السخنة الجلالة، وأنها تدعى إيمان نايل من القاهره ابنة الدكتور محمد نايل، وأن التحقيقات، بينت سيرها عكس اتجاه في طريق دولي سريع، وأن السير بتجاوز السرعة القانونية على سرعة 170 كم/ في طريق عكسي.

وتنشر «أهل البلد» صورة الفتاة كما تم تداولها.

وكشفت مصادر عن هوية الفتاة المتوفاة، حيث تبين أنها تدعى إيمان نايل من القاهرة، وهي ابنة د. محمد نايل، ود. عزة أبوالعينين، وبنت شقيقة د. منى أبوالعينين، وابنة شقيقه د. حسام أبوالعينين، وشيعت جنازتها عصر يوم 28 مارس 2020 من المجمع الإسلامي بالشيخ زايد.

وأكد شهود عيان، خلال التحقيقات، التي تجري بامن السويس، انه قبل وقوع حـ ـادث التصـ ـادم بثوان، مرت الفتاة بجوار اكثر من سيارة ملاكي وتفادت مرورهم متجاوزة الحارة اليمنى، مما تسبب في حدوث انـ ـفجـ ـار في السيارة النقل وتدمير واشتـ ـعال سيارتها وتدمـ ـير السيارة النقل بالكامل وتعمـ ـدت اصابة قائدها وقد دفع مرور السويس بأربع سيارات إسعاف إلى موقع الحادث على طريق الجلالة اتجاه الزعفرانة، حيث انتشلت من السيارة الملاكي جثـ ـة متفـ ـحمة، وتبين إصابة سائق المقطورة ويدعى فريد على السيد محمد -45 عاما- من محافظة الإسماعيلية.

يذكر أت مصور الفيديو علق قائلا «ده طريق الجلالة، وفي واحدة بنت ماشية عكس العربيات، الطريق سريع، ماشية بسرعة 170 كيلو»، وأشار بالكاميرا نحو عداد سيارته الذي ظهر على سرعة 170 كيلو «العداد أهو 170 كيلو».

وأضاف «أنا عاوز أجيب رقم العربية وأصوره بس مش عارف أحصلها الصراحة، في عربية نقل جاية مقابلاها، وبتقلب لها نور وهي ماشية مبتاخدش جنبه حارة»، وخلال حديث انفـ ـجـ ـرت سيارة الفتاة.

وظهرت السيارة التي تقودها الفتاة خلال الفيديو أثناء سيرها في عكس الاتجاه، وتفادت الفتاة الاصطدام بسيارتين ثم اصطدمت بسيارة نقل كبيرة، واحتـ ـرقت سيارتها فور الاصطدام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *