سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق لزوجة وليد منصور على أنباء ارتباطه بروبي.. والاخير يدافــ ـع عن نفسه: الصور متركبة

بعد انتشار الكثير من الأنباء مؤخرا حول وجود علاقة عاطفية تجمع الفنانة روبي بالممنتج وليد منصور، وذلك بعد انتشار الكثير من الصور واللقطات التي ظهرا فيها وهما يتبادلان الأحضان والقبلات.

وفي أول تعليق لدينا راشد، زوجة المنتج وليد منصور، قامت بنشر صورة لها ،على حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، معلقة قائلة: “أنا امرأة قوية، اجتزت معـ ــارك لا يمكن للبعض تخيلها، تذكر ذلك”.

ومن جانبه، دافـ ــع وليد منصور عن نفسه، مؤكدا  أنه تم تركيب صور له مع روبي وفبـ ــركة أنباء مغلوطة حولهما، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “بجد ناس وصل بيها المـ ــرض تعمل حاجات غـ ـــريبه وتركب صور وعلشان في الآخر تقول سبق”.

واختتم كلامه، بقوله: “للاســ ـف انا بضحك جدا من الناس دي علشان الدماغ المريـــ ــضه وصلت لكده.. في الاخر برضه ربنا موجود وهيبان وعلي العموم استمر يا فنان بس انا اكبر من اني ارد خاصه لما يكون كلام غـــ ــلط متفــ ــبرك ربنا يهـ ـدي ويشــ ــفي”.

وكانت قد ظهرت مجموعة صور ولقطات رومانسية جمعت الفنانة المصرية روبي بالمنتج وليد منصور كان من بينها مقطع فيديو وهي تقوم باحتض ـــانه ومنحه قبلة على خده أثناء رقصهما معا، في حفل تم تنظيمه للاحتفال بنجاح ألبومها الجديد، الذي أنتجه لها.

هذه اللقطات الرومانسية أثارت الكثير من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين تكهنوا  بوجود علاقة عاطفية تجمع روبي ووليد منصور.

وكان المنتج وليد منصور قد تولى مؤخرا إنتاج ألبوم روبي الجديد «حتة تانية» وإدارة حفلاتها الغنائية، كما تعاقد معها على تقديم فوازير رمضان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *