سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

سارة التونسي تكشف تفاصيل خـ ـــلافها مع “العدل جروب”: حاولوا الاعتــ ــداء عليا وتشــ ــويه سمــ ــعتي

كشفت الفنانة سارة التونسي تفاصيل أزمــ ـــتها مع شركة “العدل جروب”، والتي أدت إلى استبـــ ــعادها من المشاركة في مسلسل “حــ ــرب أهلية” بطولة الفنانة يسرا.

سارة التونسي أكدت، في مداخلة هاتفية مع إذاعة “موازييك” التونسية، أن كل ما قالته الشركة في بيانها غير صحيح، وأنها من المستـ ــحيل أن تتأخــ ـــر على ميعادها وهي تشارك في مسلسل مع الفنانة يسرا، مشـ ـــددة على أنها لم تفتــ ــعل أي مشـ ـــكلة.

وروت تفاصيل ما حدث، بقولها أنها فوجئت أنه تم استبـــ ـدالها دون حتى إخبارها، وعندما ذهبت ووجدت أن هناك ممثلة أخرى تقدم دورها أبلغت الشرطة وأثبتت الحالة حتى تحفظ حقها، مؤكدة أنه تم التـــ ــعدي عليها ماديا، وكان هناك محاولات للتعـ ـــدي عليها جسديا.

وأشارت إلى أنها كانت متعاقدة على مسلسل آخر لكن عندما اتصلت بها شركة “العدل جروب” وافقت وشاركت فيه، لافتة إلى أنها خلال التعاقد طلبوا منها أن توقع عقد احتــ ــكار لكنها رفــ ـــضت.

وأضافت أنه كان يتم معاملتها بشكل جيد وكانوا دائما يقولون عنها أنها غـ ـــول تمثيل، مشيرة إلى أنها اعتـ ـــذرت بسبب هذا المسلسل عن 5 أعمال منها الفوازير التي طلبت تأجيــ ــلها للعام المقبل.

وكشفت أنها صورت 15 حلقة من المسلسل، وأن الشركة وضعت نفسها في موقف صعب لأنهم سيضــ ــطرون لإعادة تصوير كل هذه المشاهد.

ونفـ ــت عملها بدون تصريح، وأن شركة “العدل جروب” لا يمكن أن تقع في خطــ ــأ أن تجعل أي ممثل يعمل بدون تصريح.

وأكدت أن البيان الذي صدر وكل ما يكتب في الإعلام يعد تشـــ ـويها لها، لافتة إلى أنها سترفع قضــ ــايا بسبب تشــ ــــويه السمعة، والتعـ ـــدي على حقوقها لأن بينهما تعاقد، إضافة إلى تضــ ــررها لأنها اعتذرت عن 5 أعمال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *