سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد الفيشاوي يحيي الذكرى الثانية لوفـــ ــاة والده بكلمات مؤثرة: شكرا على تربيتي وفرحنك بيا

أحيا الفنان المصري أحمد الفيشاوي الذكرى السنوية الثانية لوفـــ ـــاة والده الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، حيث نشر مجموعة صور جمعتهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

أحمد الفيشاوي وجه رسالة لوالده الراحـ ـــــل، قدم خلالها الشكر له على كل ما فعله معه في حياته، حيث كتب: “ذكري سنوية الفنان الكبير فاروق الفيشاوي”.

وأضاف: “شكراَ علي كل مره ساعدتني فيها، شكراً علي تعليمي، شكراً علي تربيتي، شكراً علي كرمك و حنانك مع كل الناس.. I love you dad “.

وعبر عن افتقـــــ ــاده الشــــ ـديد له، بقوله: “الفـــ ــجوه اللي في قلبي هتعد تكبر لحد ما اشوفك بخير.. وحـــ ــشتني يا أصيل يا محــــ ــترم، اه و أخيراَ شكراً علي فرحتك بيا”.

 

يذكر أن الفنان المصري فاروق الفيشاوي، كان قد توفـــي فجر الخميس، الموافق 25 يوليو 2019، بعد صــ ــراع مع مـــ ـرض الســ ـــرطان، في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، عن عمر ناهز 67 عاما، وقد شكل خبر وفــ ـاته صـ ــدمة كبيرة للوسط الفني وجمهوره.

وأحيا الفنان أحمد الفيشاوي في شهر يوليو الماضي الذكرى السنوية الأولى لوفــ ـاة والده الفنان الراحـ ــل فاروق الفيشاوى بكلمات مؤثـــرة.

أحمد الفيشاوي كتب: “إلى اللقاء يا كريم يا جـ ــدع يا أطيب خلق الله، قلبي عمـ ــره ما هيبطـ ـــل يوجـ ــعني إلى أن نلتقي .. أسألكم الفاتحه لفاروق الفيشاوي أحد أساطير السينما المصرية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *