سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

رفـ ــض عـ ــرض حلقته معه.. حمدي الوزير يهـ ـــاجم رامز جلال ويكشف تفاصيل ما حدث

هـ ــاجم الفنان المصري حمدي الوزير، الفنان رامز جلال، معبرا عن استـ ــيائه من برامج المقـ ــالب، التي يقدمها سنويا في شهر رمضان.

حمدي الوزير أكد إنه ضـ ــد هذه النوعية من البرامج، كاشفا أنه سجل حلقة في إحدى هذه البرامج منذ عدة سنوات، وكان ذلك دون علمه، وبمجرد معرفته بالمقــ ـلب رفــ ـض عرض الحلقة.

حيث قال، خلال استضافته في برنامج “خط أحمر” تقديم الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”: “أنا سجلت حلقة في أحد هذه البرامج ورفــ ــضت أن تذاع في ذلك الوقت”، مؤكدا أن مثل هذه البرامج تحمل رسالة خــ ـبيثة”.

يذكر أن الفنان المصري رامز جلال يقدم هذا العام برنامج مقــ ــالب يحمل اسم “رامز عقله طـ ــار”، وقد حل الفنان أحمد سعد ضيفا على أولى حلقات البرنامج.

ويدور المقــ ــلب داخل أحد المـ ــلاهـ ـــي بالرياض، حيث يحضـ ـــر الضــ ـــيف لتصوير برنامج من تقديم إحدى المذيعات، وخلاله يقوم بتجـــ ـــربة أحد ألعاب المـــ ـلاهــ ـــي، وتستقر “اللعبة” على ارتفاع عــ ـــال جــ ـــدا وبها الضــ ــيف، حيث يكون معـــ ــلقا في الهواء، ثم يتم القــ ـذف به من أعلى ليسقط في حمام سباحة كبيرة، ثم يظهر رامز ويكشف له المقـ ــلب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *