سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شمس الكويتية تعترف: مفيش “راجل عربي” يستحق أن أرتبط به

قالت الفنانة شمس الكويتية، إنها لن ترتبط بأي شخص في الوطن العربي، مستطردة :”ولا رجل في الوطن العربي يستحق أن أرتبط به”.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “العرافة” المذاع على شاشة “المحور”:”اللى هيتجوزني مش محتاج مثني ولا ثلاث ولا رباع.. أنا عندي شيزوفرنيا”.

كما كشفت أنها غير متزوجة، ولم تظهر في أي صورة مع أي من أزواجها السابقين، وهو أمر متعمد، لأن الزواج شيء يخصها.

وأوضحت أنها رفضت أن تكون زوجة ثانية للمئات من الأشخاص الذين تقدموا للزواج منها، وكان رد فعلها دائمًا هو إهـ ـانـ ـة طالب الزواج، لأنها لا ترى سببا لرغبة الرجل في الاحتفاظ بزوجة لا يحب العيش معها والارتباط بآخرى، كما لو كان يرى أن كلا الزوجتين لا شخصية لهن.

كما أكدت أنها لم تواجه مشكلة في رغبة أزواجها السابقين في عدم الظهور معها في المناسبات العامة، لأن كلهم كانوا أصحاب مراكز مهمة وثقل اجتماعي، مؤكدة أنها لم تتزوج في أي مرة من شخص عادي.

أضافت أن ظهورها في البرنامج يعيد تذكير الناس بزيجاتها السابقة، ولو كان أحد هؤلاء الازواج معروفا، لأصبحت الضجة مصاحبة لاسمه، وهو ما يدفعها دائما لتجنب الظهور معهم في الأماكن العامة.

أجابت الفنانة الكويتية “شمس”، على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، “أنت ولا الشيطان؟”، لترد عليها قائلًا:” بغلبه يوم وهو يغلبني يوم”.

وقالت الفنانة شمس،”:”دفنت نفسي وأنا صاحية عشان أجرب فكرة المـ ـو ت، وفكرة إني أكون لوحدي، وأعيش حالة الخـ ـوف”.

وأضافت قائلة: ” ظللت تحت رمال البحر لمدة 20 دقيقة، وكان وجهى في البداية في الظاهر، ولكن قررت دفـ ـن وجهي.. وشعرت بأمان وسلامة وشعرت أن كل الدنيا خـ ـدع وكـ ـذب.. وحسيت إني سأكون بين يدي الله ورحمته أوسعه من خطائي”.

وذكرت الفنانة شمس الكويتية، أنها تنـ ـد م على بعض الأشياء الذي فعلتها، أبرزها ندمـ ـها على إهمالها لوالدتها خلال فترة سفرها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *