سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد الهـــ ـجوم الشـ ـــديد عليها بسبب “اللوك” الجديد.. عفاف رشاد: بتشـ ـــتم يوميا  وعايزة أعيش في سلام مع ابني

علقت الفنانة المصرية عفاف رشاد على الهــ ــجوم الشـ ـــديد الذي تعرضت له، بعد نشرها صورة لها مؤخرا، ظهرت فيها بـ “لوك” جديد أظهرها أصغر من عمرها، حيث صبغت شعرها باللون الاصفر، وبدت بوجه صافي بدون أي تجـ ــاعيد.

عفاف رشاد قالت، في تصريحات صحفية: “لا أعلم لماذا أتعــ ـرض للهــ ــجوم خلال الفترة الحالية، وفي الحقيقة كــ ــرهت نفسي بسبب هذا الكم الهائل من السب الذي أتعــ ـــرض له يوميا، وذلك منذ أن وضعت صورة لي جديدة”.

وأضافت: “فأنا عمري 64 سنة وأريد العيش في سلام أنا وابني، وحاليا أرفــ ــض إجراء أي لقاءات صحفية أو مداخلات، خاصة إنه يتم تحــ ـريف بعض كلامي بغرض الحصول على نسبة مشاهدة عالية.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا صورة حديثة للفنانة المصرية عفاف رشاد، والتي ظهرت فيها بإطلالة أصغر من عمرها كثيرا.

عفاف رشاد أطلت في الصورة بشعر أصفر، وبشرة صافية خالية من أي تجاعيد، وهو ما دفع البعض لتشبيهها بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز.

وفي أول تعليق للفنانة المصرية على الجدل الذي أثارته صورتها، قالت: “لو أعرف إن الصورة دى هتعمل البروبوجاندا دى مكنتش حطيتها”.

ونــ ـفت أن تكون قد خضعت لأي عمليات تجميل، حيث قالت: “أنا لا بعمل تجميل ولا بوتكس ولا فيلر ولا الحاجات العبــ ــيطة اللى بيستخدموها، لإنى مش بستحـ ــملها، أنا مجرد بطبق وصفات طبيعية”.

وأضافت: “تغـــيير لون شعرى هو اللى فـ ـــرق مع شكلى، لإنه لون جـ ـــرئ، ولون الشعر هو اللى عمل المصـ ــــيبة السودة دى”.

وتابعت: “بس أنا خلاص هغـ ــيره وهخـ ــليه لونه الكستنائى الطبيعى، لإن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفى النهاية رضا ربنا بيبان على الوش”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *