سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

رنا سماحة تحتفل بحنتها بـ 7 إطلالات مختلفة.. صور

احتفلت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة بحفل حنتها مع عدد من صديقاتها ومنهن الفنانة ياسيمن نيازى، والفنانة شاهيناز، بحضور خطيبها الفنان سامر أبو طالب.

رنا سماحة شاركت جمهوها بمجموعة صور من حفل حنتها، على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”، وقد أطلت في الحفل بـ 7 إطلالات مختلفة.

وكانت الإطلالة الأولى بساري هندي باللون الأخضر، والإطلالة الثانية بفستان أسود طويل مزين بكرانيش حمراء، والثالثة بفستان أبيض قصير مع شابوه ومروحة بنفس اللون.

وجاءت الإطلالة الرابعة بفستان زفاف أبيض قصير مع طرحة الزفاف، والإطلالة الخامسة بفستان فضي قصير شديد الأناقة، والإطلالة السادسة بملاية لف ويشمك، أما الإطلالة السابعة بجلباب رقص شرقي.

رنا أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “مش قادره اوصفلكم سعادتي باليوم ده ولمة اهلي واصحابي حواليا.. عايزه اشكر اشطر ناس في مصر حرفياً @starrynightsevents بجد شرفتوني ورفعتوا راسي بأحلى ديكور ولبس وحنه وتصوير وdj وكل حاجه في تنظيم اليوم”.

الفنانة المصرية أضافت: “شكراً حبيبة قلبي @asmaa_elsawyy على احلى ميك اب كالعاده.. ربنا يفرحكم جميعاً ويبسطكم”.

وكانت الفنانة المصرية الشابة رنا سماحة قد احتفلت بخطوبتها إلى الملحن سامر أبو طالب، في شهر أكتوبر الماضي، ونشرت صور من حفل خطوبتها، الذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وعلقت قائلة: “الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات، ادعولنا دعوة حلوة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *