سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

متابعة تحرج نورهان بسبب ملابسها: لبسك مش حلو ومش متناسق.. والفنانة تلجأ لحديث نبوي للرد عليها

خضعت الفنانة المصرية نورهان لجلسة تصوير حديثة، وشاركت جمهورها بمجموعة صور منها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

نورهان أطلت في الجلسة بتنورة بيضاء قصيرة، فوقها جاكيت باللون البنفسجي مع كوفية باللون الأخضر، وارتدت جوارب طويلة باللون البيج مع حذاء باللون الأخضر.

عدد من جمهور الفنانة المصرية عبروا عن عدم إعجابهم إطلالتها، ووصفوها بأنها إطلالة غير متناسقة، حيث كتبت إحدى المتابعات: “انتي جميلة طبعا بس للأسف اللبس ابدا مش حلو ولا متناسق”.

نورهان ردت على كلام المتابعة بحديث نبوي، حيث قالت: “شكرا علي رأيك والكلام الحلو اللي في كلامك ولكن كنت اتمني تتبعي قول النبي فليقل خيرا او ليصمت ..حلو و ومش حلو هي ردود فعل متغيرة تتغير حسب الذات و حالة المتلقي و خلفيته العاطفية و الثقافية”.

وتابعت: “خاصة انه اللبس والجمال والفنون عامة هي اشياء نسبية زي السينما والافلام ممكن حد يحب فيلم جدا وممكن حد يكرهه جدا و الاتنين يكونوا علي حق لان هناك اشياء لا يوجد لها قوانين تحكمها مثل الحب والعاطفة ودرجة التعاطف مع الاخر . ليست مسائل حسابية نقرر ببساطة هي صح او غلط و لهذا وُجد ما يسمي بال Critical thinking”.

وكانت نورهان قد ردت من قبل على فتاة عبرت عن عدم إعجابها بذوقها في اللبس، ونصحتها بالتغيير من ملابسها والظهور بـ”لوك” بسيط يغير من شكلها.

المتابعة كتبت: “أنا بموت فيكي بس ذوقك في اللبس مش حلو مع ان انتي قمر، البسي جينز وتيشيرت أبيض وأسود وطولي شعرك، حاجات بسيطة بس هتغير أدوراك في التمثيل”.

نورهان ردت على المتابعة، بقولها: “أشكرك جدا .. أنا ذوقي مميز ومش بمشي ورا الموضة ولا ورا حد وبعمل اللي بحبه.. بلبس الجينز أحيانا، مش كتير لأنه مش مريح بالنسبة لي وبكره اللون الأسود”.

وأضافت: “ومش حابة أطول شعري ولا أتقله هو بجد عاجبني أوي كده ومش بحط إكستنشن غير في التصوير لو دا أنسب للشخصية اللي بأديها”.

وأكملت: “الذوق في اللبس كان دائما وأبداً شئ نسبي وأنا بالنسبة لي اللبس ملون وناعم ومايهمنيش يعجب حد مادام عاجبني، وأنا رديت عليكي لأن أسلوبك مهذب ويحمل معنى الحب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *