سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

أول تعليق لأروى جودة بعد تصدر مشهد “ده هاني” من مسلسل “هذا المساء” تريند مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر مشهد للفنانة المصرية أروى جودة مع الفنان محمد سليمان والفنان إياد نصار في مسلسل “هذا المساء”، تريند مواقع التواصل الاجتماعى مؤخرا، وذلك على الرغم من أن المسلسل تم طرحه في موسم رمضان عام 2017 ، أي منذ ما يقرب من ثلاثة سنوات.

وتدور أحداث المشهد حول صدمة إياد نصار برؤية زوجته التي تجسدها أروى جودة، وهي تخرج من غرفة النوم بصحبة صديقها “هاني” الذي يقدمه محمد سليمان، ولكنها تحاول الدفاع عن نفسها متعجبة من صدمته، قائلة: “أنت مجنون ده هاني”.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قاموا بعمل الكثير من “الكوميكسات” المضحكة على هذا المشهد، وهو ما جعله يتصدر التريند.

وفي أول تعليق لأروى جودة على تصدر هذا المشهد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أنها لم تتوقف عن الضحك بعدما رأت “الكوميكسات” المعمولة على هذا المشهد.

أروى قالت: “مابطلتش ضحك بعد ما شوفت الكوميكسات، وبصراحة ده يعتبر أفضل حاجة حصلت لى من فترة كبيرة”، لافتة إلى أن هذا العمل يعد من أقرب الأعمال إلى قلبها.

وأضافت: “مبسوطة بالعمل مع المخرج المتميز تامر محسن الذى حرص على ظهور العمل في أفضل صورة والاهتمام بكل تفاصيله بالإضافة إلى جميع الأشخاص الذين شاركونى فيه”.

الفنانة المصرية طلبت من جمهورها مشاهدة المسلسل بالكامل، مؤكدة أن المشهد مجتزأ من سياقه، ومن الصعب الحكم عليه منفردا.

ومسلسل “هذا المساء” من بطولة إياد نصار، وأروى جودة، وحنان مطاوع، ومحمد فراج، وأحمد داوود، وأسماء أبو اليزيد، وغيرهم، وهو من إخراج تامر محسن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *