سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بشرى تنشر صورة شهـــادتها في الثانوية العامة.. وتعلق: دول يبقوا كام فى المية يا متعلمين

نشرت الفنانة المصرية بشرى صورة شهــادتها في الثانوية العامة، وذلك بالتزامن مع ظهور نتائج الثانوية العامة لهذا العام.

شهادة الثانوية العامة كشفت أن بشرى حصلت على مجموع ٣٥١ من٤٠٠، وطلبت الفنانة من جمهورها أن يحسبوا لها هذا المجموع يساوي كم في المئة.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “كنت جـــايبة ٣٥١ /٤٠٠ فى الثانوية العامة …الا دول يبقوا كام فى المية يا متعلمين يا بتوع المدارس ؟؟؟؟” انا اصلى كنت ادبى و محبش أوجع راسى فى الحسابات…وسلام مربع لشباب علمى رياضة و علمى علوم و المجموعة الشاملة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)

بشرى أضافت: “مش فاكرة التسعة وأربعين درجة طاروا منى فى ايه؟؟؟ ثم درجات التفوق الرياضى ر احو فين يا بلد؟؟؟؟ ده انا اتهـ ــريت كرة طايرة وجري ووثـــب طويل !!!!!”.

الفنان عمر الشناوي رد على كلام بشرى، بقوله: ” 87.75% ده انتي كنتي دحاحه بقي”.

وكانت الفنانة المصرية بشرى قد وجهت مؤخرا رسالة تهنئة للفنانة نيللى كريم على احتفالها بزفافها على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، فى الساحل الشمالي، واعتـــــذرت لها عن عـــدم استطاعتها الحضور.

بشرى نشرت صورة لنيللى كريم من حفل زفافها، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”: “مبروك يا حبيبتى، ربنا يســـعدك ويوفــــقك، يعز عليا إنى مكـــ ــونش معاكى النهاردة، ما منــ ـعنيش إلا الشــ ــديد القــــوي”.

وكشف زوج بشرى، سليم عمرو هيكل، بعد فترة، أن بشرى أصـــ ـيبت بفيروس كورونا المستجد وطلب من جمهورها الدعاء لها، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الحمد لله على كل شيء، قل لن يصــ ــيبنا إلا ما كتب الله لنا، ربنا يقــ ـومك بالســـلامة من مــ ــرض كورونا اللعــ ــين وادعولها بالشفاء العــــاجل خلي بالكم من الموجة الرابعة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *