سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب كورونا.. عادل إمام يخضع لعزل مشدد في فيلته الخاصة.. تعرف على التفاصيل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد بزيادة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تقوم بها عائلة الزعيم عادل إمام من أجل تجنب انتقال عدوى كورونا إليه.

وجاءت هذه الإجراءات المشددة على الفنان المصري عادل إمام بسبب أنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة.

ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة وتقوم إحدى الشركات للمستلزمات الطبية بعمل تعقيم للمنزل بشكل شبه اسبوعي.

ويقيم عادل إمام بشكل شبه كامل في منزله بالساحل الشمالي معظم الوقت، وتم منع الزيارات بشكل نهائي وعدم الخروج من المنزل.

وكان من المقرر أن يستعد النجم عادل إمام للعودة إلى عالم السينما قريباً بعد غياب فترة طويلة استمرت 11 عاماً بعد آخر أعماله ​”زهايمر”.

لكن بسبب حالة الحذر الشديد للزعيم، تقرر عدم خوضه أي أعمال فنية في الفترة القادمة خوفًا من العدوى والمرض، رغم تأكيد ابنه رامي أن الزعيم سيعود قريبا بعمل سينمائي.

جدير بالذكر أن النجم عادل إمام شارك في رمضان 2019 بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وكان الفنان عادل إمام، قد نعى الفنانة دلال عبد العزيز التى وافتها المنية اليوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض دام حوالي 4 أشهر.

ونشر عادل إمام، صورة له مع الفنانة الراحلة بجانب ابنه رامى وذلك عبر حسابه بموقع  “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “البقاء لله الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.. ربنا يرحمها ويغفرلها ويدخلها فسيح جناته ويصبر بناتها وأهلها”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *