سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

أحمد سعد يعلن عن موعد حفل زفافه على خطيبته.. ويكشف تفاصيل محـاولـة الـوقـيـعة بينهما: سوستة البنطلون أنقذتني

أعلن الفنان المصري أحمد سعد عن الموعد المقرر لاحتفاله بزفافه على خطيبته علياء بسيوني، وذلك خلال استضافته في برنامج “صبايا الخير” مع الإعلامية ريهام سعيد.

أحمد سعد كشف أن حفل زفافه ستتم إقامته خلال الأيام القليلة المقبلة، معبرا عن شعوره بسعادة شد يدة، حيث قال: “أول مرة أحس بالفرحة.. احنا الاتنين برج الأسد، ونـ ـار يين جدًا وبحب حياتها دا أول فرح في حياتي”.

الفنان المصري أكد أنهما لا يمكن أن ينفـ ـصلا، بقوله: “لأ مش هنسيب بعض عشان في حاجات كتير ربطانا أول مرة أحس كده، أول مرة أكون مع حد مابيعملش شو، إحنا لنفسنا وبس”.

وتابع: “اللي مخلي العلاقة قو ية، إن مفاهيمي عن الست بقت متطورة ونا ضجة، زمان كنت بدور على الست المحجبة وبعديها على الست الحلوة، وعمري ما كنت ببص على الشخصية ببص على الإطار اللي برة”.

أحمد سعد كشف أنه كانت هناك محاولات متعـ ـددة للو قيـ ـعة بينه وبين خطيبته، كان آخرها إرسال رسالة لخطيبته تتضـ ـمن صور له من مكان للسهر، وادعاء أنه يخـ ـو نها، لافتا إلى أن سو ستة بنطـ ـلونه هي التي أنقذته من هذا الموقف.

حيث قال: ” حد باعتلها مسج بصورتي وأنا في مكان، كنت معاها باللبس وروحت عشان انام، فقالتلي انت روحت سهرت في مكان؟ قولتلها لأ، قالتلي صورتك اه، والصورة أصلا من 3 سنين، نفس اللبس لكن البنطلون كان مختلف، أسود وبسوستة”.

يذكر أن هذه الزيجة ستكون الرابعة للفنان أحمد سعد، حيث أنه تزوج لأول مرة من سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها ولد وبنت، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي بعد فترة خطوبة طويلة استمرت 7 سنوات، بينما زيجتهما استمرت لفترة قصيرة جدا، وبعد انفصالهما تزوج من الفنانة سمية الخشاب لينفـ ـصل عنها أيضا بعد فترة قصيرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *