سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

برابطة رأس وإطلالة بدون ماكياج.. فيفي عبده ترد على أنباء دخولها الإنعاش: خمسة وخميسة

ترددت عدد من الأنباء مؤخرا عن تدهــ ـور الحالة الصحية للفنانة المصرية فيفي عبده، ودخولها غرفة العناية المركزة “الإنعاش”.

فيفي عبده خرجت عن صمتها لترد على هذه الأنباء، مؤكدة أنها ليس لها أي أساس من الصحة، ونشرت مجموعة صور لها، ظهرت فيها وهي تلف شعرها برابطة رأس، فيما أطلت بدون مكياج.

الفنانة المصرية أرفقت الصور، التي نشرتها على خاصية “ستوري”، على حسابها بموقع “انستجرام”، بقولها: “يا جماعة بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليك يا فوفو اه والله العمر مش بعزقة”.

الفنانة المصرية أضافت: “انا برد علي اللي بيقول انا في الانعاش بعد الشر عليا ان شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك على فكرة”.

وأكملت: :كنت غايبة شوية عشان كنت تعبانة أوي ومش قادرة أرد بس دلوقتي الحمد لله بتحسن وبقيت كويسة وزي الفل وحبيت اطمنكم عليا”.

واختتمت كلامها بقولها: “وعايزة أقول ربنا يشفي كل الناس اللي عندها كورونا ويارب ميجيش لحد كورونا و الله يرحم الي ماتوا بكورونا”.

وكانت الفنانة المصرية فيفي عبده قد كشفت لأول مرة عن سبب وعكتها الصحية التي ألمت بها مؤخرًا وتسببت في عدم قدرتها على الحركة والتفاعل مع الجمهور بفيديوهات جديدة طريفة لها من داخل منزلها كما اعتادت من قبل.

فيفي عبده أكدت في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، أن السبب في وعكتها الصحية هو أنها تم حقنها ببعض الفيتامينات ولكن بشكل خاطئ، حيث لمست الحقنة أحد الأعصاب، وأوضحت النجمة المصرية أنها تتلقى العلاج حاليا من أجل إسترجاع الإحساس للعصب المتضرر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية وأكدت أنها لازالت بخير وتتلقى العلاج اللازم، كما اعتذرت على عدم ظهورها في مداخلات بالبرامج التلفزيونية خاصة وأن مواعيد نومها باتت متغيرة بسبب العلاج الذي تتلقاه.

وعبرت فيفي عبده عن حز نها لما تشهده الفترة الحالية من زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا خاصة بين زملائها بالوسط الفني، موضحة أن الأجواء الحزينة تلك لا تسمح لها بالتفاعل مع الجمهور كما كانت تفعل من قبل، عن طريق الفيديوهات الاستعراضية الطريفة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *