سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

زوج درة يحتفل بعيد ميلادها برومانسية شديدة.. شاهد كيف زيّن منزلهما.. صور

فاجأ المهندس هاني سعد زوجته الفنانة التونسية درة بحفل مميز أعده لها خصيصا، احتفالا بعيد ميلادها، الذي يوافق يوم 13 يناير، حيث أنه أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما.

زوج درة زيّن منزلهما بالكثير من البالونات البيضاء والذهبية، بالإضافة لبالونات حملت اسمها، كما أحضر لها قالب تورتة مميز كتب عليها اسمهاـ بالإضافة للكثير من الهدايا.

درة عبرت عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجأة، ونشرت مجموعة صور من أجواء حفل عيد الميلاد، عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستجرام”.

الفنانة التونسية وجهت رسالة شكر لزوجها على هذا الاحتفال المميز، حيث كتبت: “أجمل مفاجأه في حياتي، ربنا يخليك ليا”.

وكانت درة قد أثارت جدلا كبيرا بزواجها من المهندس هاني سعد، حيث أنه في يوم الزفاف خرجت صور عائلية لزوج درة رجل الأعمال هاني سعد، تشير إلى أنه متزوج ولديه أسرة وأبناء وزوجة، ما عرض درة لانتقادات واسعة، من مصر إلى تونس، إذ عكف كثيرون على انتقادها بسبب مخالفتها للقانون التونسي، بأنها زوجة ثانية لرجل متزوج، وهي جريمة عقوبتها السجن لمدة عام أو غرامة في تونس.

وهو ما دفع درة للخروج عن صمتها، وشددت على أنها ليست زوجة ثانية لرجل الأعمال هاني سعد، حيث قالت: “لم أخالف القانون.. وماعملتش حاجة حـ ــرام”، لافتة إلى أنها تفاجأت كثيرا من الهجوم عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن هناك أطرافا هدفها بث الشائعات فقط.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *