سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

نانسي صلاح تكشف تفاصيل ارتباطها بسامح عبدالعزيز طـلـيق روبي: لبست دبلة الخطوبة يوم 18 ديسمبر

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول ارتباط  نجمة برنامج “snL” بالعربي، الفنانة الشابة نانسي صلاح، بالمخرج المصري سامح عبدالعزيز، طليق الفنانة روبي.

نانسي صلاح خرجت عن صمتها لتؤكد صحة هذه الأنباء، حيث كشفت، في تصريحات صحفية، أنها ارتدت دبلة الخطوبة يوم 18 ديسمبر الماضي، وأنها ستعلن تفاصيل الزواج في وقتها .

الفنانة الشابة أكدت أنها لا ترغب في الحديث عن حياتها الشخصية في الإعلام، كما نفت كل ما تردد عن تعاونها مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز في أعماله المقبلة، مؤكدة أنها لا ترغب في العمل معه حتى لا يتم استـ ـغلال الأمر.

يذكر أن سامح عبدالعزيز كان متزوج من الإعلامية داليا فراج، ثم تزوج من الفنانة روبي، والتي أخـ ـفى زواجه منها في البداية حتى لا تعرف زوجته الأولى، ولكنه انفـ ـصل عنها بعد زيجة قصيرة أثمرت عن ابنتهما “طيبة”، حيث أقامت روبي دعـ ـوى خـ ـلع ضـ ـده بسبب كثرة الخـ ـلا فات بينهما.

وكانت نانسي صلاح قد روت من قبل قصة مؤثرة أبكت الجميع، حيث روت قصة انفـ ـصال والديها وأخذها والدها وهي تبلغ من العمر 3 سنوات وأخـ ـفا ها عن والدتها إلى أن أصبحت شابة، وحاولت أن تقـ ـنع والدها أن تلتقي بأمها فر فض، فقررت دخول مجال الإعلانات آملا في أن تتعرف والدتها عليها، وبالفعل والدتها رأتها في التليفزيون وشعرت أنها ابنتها.

وأضافت أنها مـ ـر ضت مـ ـر ضا شديدًا أثناء تصويرها الموسم الثالث من برنامج «Snl بالعربي»، وفكر كل من حولها في إسعادها فأرسلت عمتها إلى والدتها لرؤيتها، وبالفعل أتت وأثناء اللقاء والدتها فقـ ـدت وعيها من الفرحة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *