سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شيما الحاج (أم) وتكشف عن ابنتها للمرة الأولى.. وهذه الفنانة تتـجـنـبـهـا بـسـبب فيديوهاتها الفــاضــحــة

فـ ـاجـ ـأت الفنانة شيما الحاج صناع مسلسلها الجديد «سكن البنات» في أحد أيام تصويره بإحضار طفلة إلى اللوكيشن وأبلغتهم أنها ابنتها.

وقال مصدر إن عمر الفتاة يتراوح بين 7 إلى 9 أعوام، واصطحبتها والدتها شيما الحاج لحضور التصوير معها داخل الاستوديو، مضيفا أن الفنانة «دينا» حرصت على ملاعبة الطفلة وأجلستها داخل غرفتها بعد إحضار بعض الحلوى لها.

وأوضح المصدر أن شيما الحاج التي غيّرت اسمها مؤخرا إلى شيماء يونس تحظى بمعاملة طيبة بين بطلات مسلسلها، لافتا إلى انتهائها من تصوير مشاهدها الأخيـ ـرة في العمل الذي يتم عرضه حاليا بإحدى القنوات المشفرة، والمقرر عرضه على فضائية مصرية خلال أيام قليلة.

ويشارك في بطولة «سكن البنات» وفاء عامر، منة فضالي، آيتن عامر، محمد نجاتي، منذر رياحنة، ألفت عمر، حجاج عبدالعظيم، أحمد جمال سعيد، حسني شتا، هاجر الشرنوبي ومحسن صبري، من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وكانت الفنانة دينا قد أعلنت دعمها للفنانة شيما الحاج بعد أزمة الفيديوهات الفـ ـاضـ ـحة، حيث أشا دت بأخلا قهـ ـا داخل موقع تصوير «سكن البنات»، مؤكدة أنها تر فض استمرار توجـ ـيه اللــ وم إليها على خطـ ـأ ارتكـ ـبتـ ـه قبل 12 عاما.

وأوضحت دينا أن خطـ ـأ شيما الحاج ربما تقـ ـع فيه العد يد من الفتيات في السـ ـر، متابعة: «من منكم بلا خطـ ـيئـ ـة فليـ ـرمـ ـها بحـ ـجـ ـر».

ومن جانبها، أعربت شيما الحاج عن سعادتها بكلام دينا بحقها، مؤكدة أن الأخـ ـيرة تدعمها باستمرار داخل اللوكيشن، كما أنها تسـ ـديـ ـها بنصائح عد يد ة على المستويين الشخصي والفني.

وأضافت أنها تحب دينا كثيرا لأنها فنانة محترمة، وتمد يد العون لغيرها دون انتظار مقابل لذلك.

بينما تشـ ـهد كواليس المسلسل حالة من الاحتـ ـقا ن بين الفنانتين منة فضالي وشيما الحاج، حيث تتـ ـجا هل الأولى وجود “شيما” خلال التصوير، بسبب الفـ ـيديـ ـوهـ ـات الفـ ـا ضـ ـحة.

وكشفت مصادر أن منة فضالي، تـ ـرفـ ـض التوا جد في الأماكن التي تتواجد فيها “شيما”، كما أنها تغيـ ـبت عن حفل عيد ميلادها الأخير الذي احتفلت به مؤخراً خلال تصوير العمل.

كما كشف المخرج محمد النقلي، عن كواليس استعانته بالفنانة شيما الحاج، ضمن أحداث مسلسله الجديد “سكن البنات”، في أول أعمالها الدرامية بعد أز مة مقا طع الفيديوهات.

وقال “النقلي”:لم أكن أعلم أي شيء عن فيديوهات شيما الحاج، قبل التصوير، واخترتها بناء على شكلها الذي يلائم الدور، وخلال التصوير اكتشـ ـفت أنها كانت لها مشكـ ـلات سابقة”.

وبشأن تعامل الفنانين معها خلال التصوير، قال مخرج المسلسل: “أعتقد أنها أزمة ومـ ـرّت، ولن نتحدث في موضوعات انتـ ـهت”.

ويواصل النقلي تصوير المسلسل بالشوارع الخارجية، على أن ينتهي من تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، والذي يعرض حالياً على إحدى القنوات العربية، ولاقى إشادات من الجمهور والنقاد على فكرته الأساسية.

وواجـ ـهت شيما الحاج، عـ ـدة أزمـ ـات في حياتها، أبرزها فضـ ـيحـ ـة الفستان شبه العـ ـا ري الذي ظهرت به أثناء تكريمها من محافظ بورسعيد، وأ دى ذلك إلى مقـ ـاطـ ـعة والدها لها، وأثـ ـيرت أزمة بسبب فيديو جـ ـنـ ـسـ ـي أ دى إلى الـ ـقبـ ـض عليها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *